recent
أخر الأخبار

بالحديدة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي تحيي ذكرى الشهيد السنوية


بالحديدة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي تحيي ذكرى الشهيد السنوية









بالحديدة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي تحيي ذكرى الشهيد السنوية



أقامت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة الحديدة اليوم فعالية ثقافية وفكرية بمناسبة  ذكري الشهيد السنوية.
وفي الفعالية التي حضرها وكيل محافظة الحديدة محمد سليمان حليصي ونائب مدير المؤسسة خالد فكري أشار وكيل محافظة الحديدة علي قشرإلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد السنوية تقديرا وعرفانا لدورهم وتضحياتهم العظيمة والمتتالية في سبيل الدفاع عن الوطن والأمة.


مشددا على أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء والتحلي بأخلاقهم وقيمهم في مواجهة العدوان حتى يتم تحرير اخر شبر من ارض الوطن. مؤكدا على وجوب الأهتمام بأسر وابناء الشهداء من خلال تلمس احتياجاتهم والعمل توفيرها.


بدوره أشار عبدالرحمن اسحاق مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة إلى ضرورة إحياء ذكرى الشهداء السنوية وأستذكار التضحياتهم التي قدمها الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن والأمة وكرامتها.. مشيرا إلى أن المؤسسة قامت بتكريم عدد من أسر الشهداء من خلال اعفائهم من رسوم استهلاك المياه بمقدار 20 متر مكعب سنويا وهذا أقل واجب القيام به تجاه أبناء وأسر الشهداء بالمحافظة.
من جابه  أشار نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي عضابي إلى التضحيات الكبيرة التي بذلها الشهداء من أجل الدفاع عن الوطن والأمة.. منوها إلى أنه من حق الشهداء علينا الاهتمام بأسرهم وبنائهم وتوفير احتياجاتها الضرورية المعيشية اليومية حتى يستطيعوا العيش بكرامة..
فيما أشار ممثل المكتب الاشرافي بالمحافظة ياسر عامر إلى عظمة التضحية التي تقدمها الشهداء في الدفاع عن الوطن والأمة.. منوها إلى ان الانتصارات العظيمة التي يشهدها الوطن اليوم تعود إلى تضحيات الشهداء بعد الله.




تخلل الفعالية قصيدة شعرية للشاعر اسد باشا وانشودة لفرقة الصماد..











google-playkhamsatmostaqltradent