recent
أخر الأخبار

قطاع الضرائب بمحافظة الحديدة يحتفي بذكرى الشهيد السنوية


قطاع الضرائب بمحافظة الحديدة يحتفي بذكرى الشهيد السنوية




قطاع الضرائب بمحافظة الحديدة يحتفي بذكرى الشهيد السنوية 



اقامت مكاتب الضرائب والوحدات  التنفيذية لضرائب كبار المكلفين وضرائب القات وضرائب  ريع العقارات فعالية بمناسبة ذكرى الشهيد السنوية لعام 1443هجرية. وخلال الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة محمد حليص مدير مكتب الضرائب محمد لويس أشاد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل المحافظة أحمد البشري بالجهود الكبيرة التي يبذلها قطاع الضرائب بمحافظة المتمثلة في تطوير وتحديث العمل في قطاع الضرائب بالمحافظة الذي انعكس بالايجاب على تحصيل ايرادات الضرائب من كبار المكلفين بالمحافظة.. 

وأشار  قحيم والبشري على ضرورة  أحياء ذكرى الشهيد السنوية تقديرا وعرفانا لدورهم في الدفاع عن الوطن وكرامته وحريته وسيادته واستقلاله عن الوصايا الخارجية.

 مؤكدين على الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم وهو أقل واجب تجاه أبناء وأسر الشهداء الذين ضحوا بارواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن، لافتان  إلى أن النصر الرياضي الكبير الذي حققة منتخبنا الوطنية للناشئين في بطول غرب اسياء على المنتخب السعودي  ماهو الا مقدمة نحو النصر الاعظيم على قوى العدوان. 

بدوره شدد  رئيس مصلحة الضرائب أحمد الشوتري  على أهمية احياء ذكرى الشهيد السنوية واستلهام الدروس والعبر من التضحيات التي قدمها الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن وكرامته وسيادته واستقلاله،.. لافتا إلى أن الانتصارات التي يتم تحقيقها اليوم في مختلف الجبهات تعود بعد الله إلى دور الشهداء الذين سطروا أروع البطولات في مختلف الجبهات حتى نالوا الشهادة.. 


وبين الشوتري إلى أن قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الاعلى رغم العدوان والحصار الا انهم اصدروا توجيهاتهم بأعفاء صغار المكلفين من الضرائب بعموم محافظات الجمهورية بما فيها المحافظات المحتلة وسيتم في نهاية الفعالية توزيع عدد من شهادات الاعفاءات على عدد من صغار المكلفين. 


بدوره  أشار مدير عام الوحدة التنفيذية لضرائب ريع العقارات  حسن ملاكدي إلى الأهمية القصوى التي يكتسبها الاحتفال بذكرى الشهيد السنوية، هذه الذكرى التي  نستذكر من خلالها دور الشهداء الذين ضحوا بارواحهم الزكية في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض.. مشيرا إلى الشعب اليمني منذ القدم لا يقبل الاحتلال أو الاستعمار عبر التاريخ ولايمكنه  أن يقبل اي محتل جديد واكبر برهان على  ذلك ما سطرة رجال الجيش واللجان الشعبية من بطولات في مختلف جبهات العزة والشرف وضرب العدوان في عقر دارهم. 



فيما أشاد الشيخ صالح الحرازي في كلمته عن العلماء بالانتصارات و البطولات التي يسطرها رجال الجيش واللجان الشعبية بمختلف الجبهات وخاصة في جبهة مأرب الذي أصبح تحريرها مسألة وقت.. 


منوها إلى أن الانتصار العظيم الذي حققة منتخبنا الوطني لكرة القدم على السعودية ليس محض صدفة بل هو مقدمة للنصر العظيم الذي سيتم تحقيقة على قوى العدوان قريبا.. مؤكدا على أهمية الاهتمام بأسر الشهداء وتلمس احتياجاتهم والعمل على توفيرها  وهو اقل ما  يمكن القيام به من واجب نحو الشهداء الذي ضحوا بارواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن..

تخلل الفعالية توزيع عدد من شهادات اعفاء الضرائب عن صغار المكلفين بالمحافظة  



google-playkhamsatmostaqltradent