recent
أخر الأخبار

مكاتب الاتصالات بالحديدة يحتفلون بذكرى الشهيد السنوية لعام



مكاتب الاتصالات بالحديدة يحتفلون  بذكرى الشهيد السنوية لعام




مكاتب الاتصالات بالحديدة يحتفلون  بذكرى الشهيد السنوية لعام





أقامت مجموعة الاتصالات بمحافظة الحديدة غرب اليمن. المؤسسة الاتصالات وهيئة البريد وتيليمن اليوم احتفائية بذكرى الشهيد السنوية للعام الجاري ١٤٤٣.


وخلال الاحتفائية الذي حضرها مدير عام الهيئة العامة للبريد محمد خالد ومديرعام شركة تيلمن فؤاد  ناصر ونائب مدير الاتصالات محمد المتوكل. أشار مديرعام مديرية الميناء عبدالله الهادي على عظيم هذه المناسبة التي تذكر الامة بعظمة التضحيات التي بذلها الشهيد من خلال ما تسطروة من بطولات في مواجهه قوى العدوان ومن يقف خلفهم حتى فاضت أرواحهم الطاهرة في الدفاع عن الدين والوطن والعرض..


مؤكدا على أهمية الاهتمام بأسر الشهداء وتلمس احتياجاتهم الأساسية والعمل على توفيرها، بالإضافة إلى زيارة روضات الشهداء.
من جانبه  أشار نائب مدير عام فرع الهيئة العامة للبريد حسين حبيب في كلمته عن مجموعة الاتصالات إلى ضرورة احياء ذكرى الشهيد .. مؤكدا على ان ذكرى الشهيد تمثل محطة مهمة لاستلهام الدروس والعبر ورفع المعنويات . مشيرا إلى أهمية استشعار المسئولية تجاه من ضحوا بأرواحهم وأتجاه اسرهم.. منوها إلى القيمة المعنوية للتضحية في سبيل الله وتعزيزالولاء للدفاع عن الوطن..

فيما أشار الشيخ علي صومل في كلمته عن العلماء بين خلالها مكانة الشهيد التي خصه الله بها في كتابه العزيز وما يجب على الامة من مسئولية، استشعارها تجاه القضايا التي تمر بها الامة من خلال السير على نفس النهج الذي سار عليه الشهيد لمواجهة والتصدي للظلم الذي حل بالامة.



google-playkhamsatmostaqltradent