recent
أخر الأخبار

بالحديدة افتتاح معرض صور الشهداء السنوي







بالحديدة افتتاح معرض صور الشهداء السنوي  



إفتتحت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة اليوم ممثلة  بوكيل اول المحافظة  احمد مهدي البشري ومعه كلا المحافظة عبدالجبار احمد محمد ومحمد حليصي واحمد دهموس بحديقة الشعب  معرض صور الشهداء السنوي الذي يشمل صور معظم الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم في سيبل الدفاع عن الوطن و الذي يأتي في إطار الإحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد

وفي الإفتتاح  بحضور قائد القوات البحرية والدفاعالساحلي اللواء الركن محمد فضل أشار وكيل المحافظة البشري الى أهمية المعرض الذي  یحتوی على  صور للشهداء الذين قدموا أرواحهم دفاعا عن  الوطن وكرامته وحريته وسيادته واستقلاله خلال التصدى للعدوان من أجل أن ينعم الوطن والأمة  بالأمن والحرية والاستقرار. 


الانتصارات التي يشهدها الوطن بفضل الله



منوها إلى أن الانتصارات العظيمة والمتتالية التي يشهدها الوطن بفضل الله وبفضل دماء الشهداء الطاهرة التي سالت في مختلف جبهات العزةوالكرامة والشرف .. 


مشيرا  إلى أن قيادة المحافظة ستعمل على التقديم كل الرعاية والإهتمام بأسر الشهداء وتلمس احتياجاتهم والعمل على توفيرها معيشيا وتعليميا وصحيا واجتماعيا.. 
 

ستعمل على رعاية أسر الشهدا بحسب الامكانيات 




من جانبه أشار  المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء علي الشعذمي  إلى أهمية تنظيم معرض الشهداء السنوي الذي ياتي ضمن الاحتفالات بذكرى الشهداء السنوية والذي نستذكر من خلاله تضحيات وبطولات الشهداء التي سطروها في معارك الدفاع عن الوطن والأمة. 
مشيرا إلى أن  مؤسسة الشهداء تقوم بدورها بحسب الإمكانيات المتاحة تجاه أسر الشهداء والجرحى ورعايتهم. 

عقب ذلك قام كلا المحافظة وقائد القوات البحرية والدفاع الساحلي والمدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء بتكريم عدد من أسر الشهداء. 







google-playkhamsatmostaqltradent