recent
أخر الأخبار

مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي يحتفل بذكرى الشهيد السنوية بالحديدة


مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي يحتفل بذكرى الشهيد السنوية بالحديدة




مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي يحتفل بذكرى الشهيد السنوية بالحديدة





أقام مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي بمحافة الحديدة اليوم فعالية احياء ذكرى الشهيد السنوية..
وخلال المناسبة  أشاد وكيل اول محافظة الحديدة احمد البشري التضحيات والاستبسال التي قدمها الشهداء في الدفاع عن و أعلاء رأيه الحق من خلال التصدي لقوى العدوان ومرتزقتهم . لافتا  إلى ان الانتصارات التي يشهدها الوطن اليوم يعود الى الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم  من اجل للوطن وكرامته واستقلالة و آمنة ،
، مؤكدا على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وتوفير احتياجاتهم المعيشية الانسانية والصحية والتعليمية والاجتماعية الذي يعتبر من واجبنا جميعا ..


الاهتمام بأسر الشهداء 



بدورة اوضح  مدير عام مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي العقيد عبدالرزاق المضواحي الى عظمة التضحية التي تقدمها الشهداء في الدفاع عن الوطن والوقوف في صف الحق العادلة وفقا للمفهوم القيمي والاخلاقي الذي حث على مواجهة الظلم ومن يقف في صفه، وهي الصفات الحميدة التي تحلى بها الشهداء، 

مشددا على أهمية الاهتمام بأسر الشهداء وتلمس احتياجاتهم الأساسية والعمل على توفيرها وهو اقل واجب يمكن تقديمه عرفانا وتقديرا لما بذلوه الشهداء في الدفاع عن الوطن..


فيما لفت نائب مدير عام مكتب الارشاد بالمحافظة حسين القديمي الى الاصرار الايماني الذي يمتلكة الشهداء من مقومات التضحية في سبيل الوطن وكرامته وحريته وسيادته واستقلاله.
مبينا الى اهمية التأسي بالشهداء والسير على مسار عليه في الدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر على قوى العدوان ومرتزقتهم.


google-playkhamsatmostaqltradent