recent
أخر الأخبار

اختتام المخيم الطبي المجاني الرابع لمرضى القلب والسكري في مستشفى الثورة بالحديدة


اختتام المخيم الطبي المجاني الرابع لمرضى القلب والسكري في  مستشفى الثورة بالحديدة


 

الحديدة اليوم / خاص 



اختتم بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة، اليوم، المخيم الطبي المجاني الرابع الذي تنفذه الهيئة للسنة الرابعة  على التوالي  لمرضى القلب والضغط وداء السكري، الذي استمر على مدى يومين، بدعم من وزير الصحة الدكتور. طه المتوكل , ومحافظ المحافظة  محمد عياش قحيم .   


وأكد الدكتور،  خالد أحمد سهيل رئيس الهيئة أن المخيم قدم  خدماته على مدى يومين لأكثر  من 440 حالة مرضية مزمنة بمرض القلب والضغط وداء السكري ، في  المعاينة والفحوصات المخبرية وتخطيط القلب وصرف الأدوية المجانية للحالات المستهدفة من المرضى من  الفقراء والمساكين.


وأشار  رئيس الهيئة إلى  أن خدمات المخيم لم تقتصر على المعاينة والفحوصات وتخطيط القلب وصرف الأدوية، فقط  بل شملت  تقديم توصيات صحية للمرضى من فريقي الصيدلة والتغذية السريرية بالهيئة .


مؤكدا حرص الهيئة على تنظيم هذا المخيم سنوياً، في  إطار برامج الاحسان والتراحم،  وتجسيدا  للمعاني الإنسانية النبيلة  للمساهمة في التخفيف من معاناة مصابين  بالأمراض المزمنة، الغير قادرين على تحمل تكاليف الخدمات الصحية وشراء الأدوية.


وثمن سهيل جهود الكوادر الطبية والتمريضية و الفنية والإدارية،  التي  ساهمت في إنجاح المخيم الطبي المجاني السنوي، عبر استقبال ومعاينة ومعالجة حالات  مرضى السكري والقلب، وكذا مساهمة  شركات  الادوية، التي دعمت المخيم بكمية من الأدوية. 





google-playkhamsatmostaqltradent