recent
أخر الأخبار

هيئة زكاة الحديدة. تدشن مشاريع الإحسان الرمضانية. بتكلفة 416 مليون ريال.


هيئة زكاة الحديدة. تدشن مشاريع الإحسان الرمضانية. بتكلفة 416 مليون ريال.




الحديدة  اليوم/ خاص 




دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة اليوم  مشاريع الإحسان الرمضانية لعام 1445ھ التي يستفيد منها 13 الف أسرة من الفقراء والمساكين والعاجزين والمرضى والنازحين . بكافة مديريات المحافظة بتكلفة 416 مليون ريال. 


وخلال التدشين أكد وكيل أول محافظة الحديدة احمد مهدي  البشري، بأهمية مشاريع الإحسان الرمضانية التي تنفذها هيئة الزكاة بالمحافظة، و الهادفة الى التخفيف من معاناة  الفقراء والمساكين والعاجزين بمختلف مديريات المحافظة، في هذا الشهر مبارك. 


منوها إلى الجهود المبذولة من قبل قيادة وكوادر هيئة الزكاة في تنفيذ هذه المشاريع الخيرية التي أصبح يلمسها كافة المواطنين بالمحافظة. 

ودعا البشري. كافة رجال الأعمال والمال إلى اغتنام هذا الشهر المبارك، ودفع ما عليهم من استحقاقات لهيئة الزكاة وفروعها بالمديريات. حتى  تقوم بدورها في صرفها بمصاريفها الشرعية الثمانية. 


من جانبه أشار مدير عام هيئة الزكاة بالحديدة محمد أحمد  هزاع إلى أن مشاريع الإحسان الرمضانية التي تنفذها الهيئة لهذا العام  تستهدف 13 ألف أسرة من الفقراء والمساكين والعاجزين، و النازحين  والغارمين والمرضى  بمختلف مديريات المحافظة.

مشيرا إلى أن  مشاريع الإحسان الرمضانية لعام 1445ھ تشمل سلل غذائية ومساعدات نقدية بتكلفة 416 مليون ريال.


 وحث هزاع كافة المكلفين بالمبادرة بأداء فريضة الزكاة إلى الهيئة أو فروعها بالمديريات  حتى تستطيع الاستمرار في تقديم العون والمساعدة للفقراء والمساكين والنازحين والغارمين والمرضى . 


google-playkhamsatmostaqltradent