recent
أخر الأخبار

تأهيل 14 متدربا بطرق استقبال وعلاج مرضى سوء التغذية الحاد والوخيم بمستشفى الثورة بالحديدة


تأهيل 14 متدربا بطرق استقبال وعلاج مرضى سوء التغذية الحاد والوخيم  بمستشفى الثورة بالحديدة



الحديدة اليوم / خاص 




اختتمت بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة  الحديدة اليوم فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بعلاج حالات سوء التغذية الحاد والوخيم، التي نظمها قسم التغذية السريرية والعلاجية بالهيئة، 


وهدفت الدورة التدريبية إلى تعريف 14 متدربا على مدى 7 أيام  بالطرق الطبية لاستقبال الحالات المرضية المصابة بسوء التغذية الحاد والوخيم، وآليه تقديم العلاجات الطبية لهم بطريق صحيحة وسليمه بحيث تنعكس بالإيجاب على تعافيهم سريعا.. 



وفي حفل الاختتام  أكد  رئيس الهيئة الدكتور،  خالد أحمد سهيل أهمية هذه الدورة التدريبية النوعية  التي تخللها إكساب وتعريف المشاركين بمهارات وخبرات وطرق استقبال مرضى سوء التغذية الحاد والوخيم وآلية وخطوات علاجهم بالشكل السليم. 

منوها الى حرص قيادة هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة على مواصلة تأهيل وتدريب كوادرها الطبية والتمريضية والفنية والإدارية بما يسهم في تعزيز وتحسين وتجويد الخدمات الطبية والعلاجية بالهيئة.

ودعا سهيل المشاركين في الدورة الى تطبيق ما تلقوه من معلومات على أرض الواقع العملي بما يعزز من علاج أمراض سوء التغذية الحاد والوخيم. 


بدورها  أشارت  رئيسة قسم التغذية السريرية والعلاجية بالهيئة الدكتورة ، فوزية المعتكف أن هذه الدورة تعد الأولى من نوعها التي يتم تنفيذها بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة وهدفت إلى تطوير مهارات المشاركين  بكيفية استقبال حالات سوء التغذية الحاد والوخيم وآلية وخطوات علاج هذه الحالات بطرق طبية حديثة. 


تخلل  حفل اختتام الدورة  بحضور مدير إدارة التدريب والتأهيل بالهيئة الدكتور محمد القحم ،  تكريم المشاركين بشهادات تقديرية.. 



تأهيل 14 متدربا بطرق استقبال وعلاج مرضى سوء التغذية الحاد والوخيم  بمستشفى الثورة بالحديدة




google-playkhamsatmostaqltradent