recent
أخر الأخبار

هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة تحتفي باليوم العالمي للجودة.

 

هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة تحتفي باليوم العالمي للجودة.





هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة تحتفي باليوم العالمي للجودة. 


الحديدة اليوم/ خاص 


نظمت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة اليوم، وتحت شعار  "الجودة  مسؤولية  الجميع " و بمناسبة اليوم العالمي للجودة و في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة المدنية الحديثة، فعالية علمية وفكرية.  


وفي  الفعالية أكد الدكتور ، ردمان الحمادي نائب رئيس الهيئة على أن   الإسلام هو مؤسس مفهوم الجودة وإتقان العمل والعناصر الأساسية لنظام الجودة الشاملة , وأن الجودة هي   مسؤولية الجميع وليست قاصرة على أشخاص أو فترة زمنية محددة وإنما هي مستمرة ولن تتحقق إلا بتكاتف وبتعاون الجميع وفي مختلف المجالات .


منوها  إلى أن الهيئة حققت العديد  من النجاحات وفي كافة الجوانب الطبية والعلاجية وتحسين جودتها، واستطاعت الوصول إلى أعلى المستويات المتقدمة  بمجال جودة الخدمات التي تقدمها وذلك من خلال إنشاء إدارة خاصة بالجودة وتدريب الكوادر البشرية العاملة في مختلف الأقسام والمراكز والإدارات على مفهوم الجودة وكيفية تحقيقها كافة الجوانب العلمية والعملية.


مطالبا جميع العاملين بذل المزيد من الجهود للوصول إلى الأهداف للمنشودة  في تجويد الأداء ، والعمل بروح الفريق الواحد وصولا الى تحقيق ذلك.


فيما أستعرض  الدكتور ، هاني جميل  نائب مدير إدارة الجودة بهيئة مستشفى الثورة ، عرضاً  موجزا عن تاريخ الجودة في العصر القديم والعصر الحديث والإنجازات التي تم تحقيقها في مجال الجودة، وفي مختلف الجوانب.   

google-playkhamsatmostaqltradent