recent
أخر الأخبار

توزيع 7000 حقيبة مدرسية بمديرية بيت الفقيه بالحديدة.

توزيع 7000 حقيبة مدرسية بمديرية بيت الفقيه بالحديدة.




  توزيع 7000 حقيبة مدرسية بمديرية بيت الفقيه بالحديدة.





الحديدة اليوم / خاص 



بدأت اليوم توزيع  سبعة الأف حقيبة مدرسية على طلاب وطالبات ابناء الأيتام والفقراء والمساكين بمديرية بيت الفقية بمحافظة الحديدة، المقدمة من المؤسسة الوطنية  للتنمية والاستجابةالإنسانية NFOHR بالتنسيق مع المجلس الاعلى لإدارةوتنسيق الشؤون الإنسانية..


وفي التوزيع  أشارأ وكيلا وزارة التربية صادق أحمد وزياد رفيق ألى أهمية هذه المبادرة الإنسانية العظيمة المقدمة من المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الإنسانية، المتمثلة في توفير هذه الكمية من الحقائب المدرسية لابناء الشهداء والأيتام والفقراء والمساكين بمديرية بيت الفقية.. 

منوهان الى أن  وزارة التربية والتعليم حريصة على أن يكون التعليم للجميع رغم الأوضاع المعيشية الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار المفروض على بلادنا من قبل قوى العدوان.. 

مؤكدين على  أن وزارة التربية تواصل العمل على تحسين وتطوير العملية التعليمية والتربوية بمختلف مدارس محافظات الوطن..

      

إلى صعيد أخر افتتحا وكيلا وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع ولشئون الفنية صادق أحمد الرشاء وزياد يحيى رفيق مدرسة أروي للبنات مع ملحقاتها بقرية الهواشم بمديرية بيت الفقيه، بتمويل من المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الإنسانية، 


وخلال الافتتاح أشاد مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر محمد يدعم المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الإنسانية لقطاع التربية والتعليم بمديرية بيت الفقية من خلال إنشاء مدرسة أروي للبنات مع ملحقاتها بقرية الهواشم، وإضافة 17 فصلا دراسيا واعادة تأهيل 42 فصلا دراسيا في عدد من مدارس المديرية.. منوها إلى أن المؤسسة الوطنية للتنمية رفدت أيضًا قطاع التعليم ببيت الفقيه ب 621 كرسي دراسي مزدوج، وبسبعة الآف حقيبة دعما منها لحملة العودة الى المدرسة.. 

ودعا بحر كافة  منظمات المجتمع الوطنية  إلى دعم قطاع التربية والتعليم بالمحافظة، من خلال توفير الحقيبة المدرسية للفقراء والأيتام، وترميم واعادة تأهيل فصول المدارس المتضررة جراء العدوان..

google-playkhamsatmostaqltradent