recent
أخر الأخبار

الحديدة.. توزيع مساعدات غذائية ومالية على الأسر الأشد فقراء


الحديدة.. توزيع مساعدات غذائية ومالية على الأسر الأشد فقراء






الحديدة.. توزيع مساعدات غذائية ومالية على الأسر الأشد فقراء 



الحديدة اليوم/ خاص  


بدأت بمحافظة الحديدة اليوم عملية توزع سلال غذائية ومساعدات ومالية ل 1520 أسرة من الأسر الأشد فقيرا في بعض من مديريات المحافظة .

ويتضمن توزيع السلال الغذائية والمساعدات المالية 600 سلة غذائية على الأسر الأشد فقراء بمديريتي المنصورية وجبل راس من خلال مؤسسة ملكة سبأ ، و 400 سلة غذائية على الاسر الأشد فقرا بمديرية زبيد تبرع بها فاعل خير. فيما تم توزيع 420 سلة غذائية على الاسر الفقيرة والمحتاجة بمديرية الحوك والحالي والميناء من خلال مؤسسة البصائر, ومؤسسة مهاراتي، فيما تم توزيع المساعدات المالية من خلال مؤسسة وسام للحياة التي استهدفت 100 أسرة في مديريات مركز المحافظة..


وفي التوزيع ثمن مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمحافظة جابر الرازحي جهود و دور مؤسسات وسام الحياة وملكة سبأ ومهاراتي والبصائر وأهل الخير في تخفيف معاناة الأسر النازحة والمتضررة والفقيرة في هذا الشهر الفضيل..

وداعيا جميع المؤسسات والجمعيات المجتمع المدني المحلية ورجال المال والأعمال وفاعلي الخير إلى المساهمة في التخفيف من معاناة الفقراء والمساكين والمحتاجين في هذا الشهر المبارك ، بما يعزيز روابط الإخاء والتكافل الاجتماعي بين مختلف شرائح المجتمع.. منوها إلى. حرص المجلس على تقديم كافة التسهيلات لتنفيذ مثل هذه الأعمال تساعد على توفير احتياجات الفقراء والمساكين المعيشية..

بدورهم أشار ممثلو مؤسسات المجتمع إلى أن عملية توزيع السلال الغذائية والمساعدات المالية هي أقل ما يمكن تقديمه لتخفيف معاناة الأسر الفقيرة .

google-playkhamsatmostaqltradent