recent
أخر الأخبار

مقبولي ومرافقيه يطلعون على سير العمل بأعادة تأهيل مجمع الساحل الغربي والخدمات الطبية المقدمة للجرحى

 



مقبولي ومرافقيه يطلعون على سير العمل بأعادة تأهيل مجمع الساحل الغربي والخدمات الطبية المقدمة للجرحى



مقبولي ومرافقيه يطلعون على سير العمل بأعادة تأهيل مجمع الساحل الغربي والخدمات الطبية المقدمة للجرحى 


الحديدة اليوم / خاص 

اطلع نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ومعه نائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم الحمران ونائب وزير والسياحة جار الله فاضل ووكيل المحافظة أحمد البشري على سير العمل بترميم وأعاده تأهيل قسم الطوارئ العامة وقسم العناية المركزة بمبنى مجمع الساحل الغربي، وكذا أوضاع الجرحى بأقسام الرقود بالمجمع.

 واستمع نائب رئيس الوزراء ومرافقيه إلى شرح متكامل من مدير عام مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي العقيد عبدالرزاق المضواحي عن مستوى الإنجاز بمشروع ترميم وإعادة تأهيل أقسام الطوارئ العامة والعناية المركزة الذي تجاوز 85% الذي يتم تنفيذها بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة. مشيرا إلى الخدمات الصحية والعلاجية التي  يقدمها مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي للجرحى والمواطنين بالمحافظة والمحافظات المجاورة..


أهمية دور المجمع في تقديم الخدمات الطبية 




وخلال الزيارة أشاد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي بالخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي للجرحى الذين أصيبوا في سبيل الدفاع عن الوطن وترابة الطاهر وكذا والمواطنين الذين يترددون على المجمع من المحافظة والمحافظات المجاورة من أجل الحصول على الخدمات الصحية والعلاجية. 
مؤكدا على أهمية بذل المزيد من الجهود والرعاية والاهتمام بالجرح الذين أصيبوا بجهات الشرف والبطولة أو جرحى مخلفات العدوان من الألغام.
مشيدا بدوره السلطة المحلية بالمحافظة في دعم مجمع الساحل الغربي في مختلف المجالات ومنها تمويل ترميم وإعادة تأهيل مبنى و أقسام الطوارئ العامة والعناية المركزة بالمجمع التي تأتي ترجمه لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى.

google-playkhamsatmostaqltradent