recent
أخر الأخبار

استعرض تعزيز وتنمية قدرات السلطات المحلية في عدد من مديريات الحديدة



استعرض تعزيز وتنمية قدرات السلطات المحلية في عدد من مديريات الحديدة









استعرض تعزيز وتنمية قدرات السلطات المحلية في عدد من مديريات الحديدة



الحديدة اليوم / خاص


استعرض إجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي مشروع تنمية قدرات السلطة المحلية في مديريات، بيت الفقيه ، السخنة، الحوك، المنيرة وجبل راس.


وتطرق الإجتماع الذي ضم المحافظ محمد عياش قحيم وعضو مجلس النواب عبد الله حسن خيرات ونائب وزير الإدارة المحلية قاسم الحمران ووكيلا المحافظة أحمد البشري ومحمد حليصي ومديري مديريات بيت الفقيه، السخنة، الحوك ، المنيرة، وجبل راس ، المستفيدة، تدخلات البرنامج في المديريات المستهدفة.


و في الاجتماع أكد الدكتور مقبولي على أهمية إعداد الخطط للمشاريع التنموية في المديريات والرفع بالاحتياجات الضرورية منها في أقرب وقت.




أهمية تعزيز تعاون السلطات المحلية في المديريات





فيما أشار المحافظ قحيم ونائب وزير الإدارة المحلية الحمران أهمية تعزيز تعاون السلطات المحلية في المديريات مع المجتمعات المحلية للوصول إلى بيانات حقيقية عن الإحتياجات الأساسية يتم إقرارها واعتمادها ، دون الحاجة إلى عمليات المسح التي تقوم بها المنظمات التي لا تتوفر لها أرقام صحيحة عن الإحتياجات الملحة.
وطالب قحيم والحمران السلطات المحلية في المديريات على سرعة إنجاز عمليات المسح وإعداد الخطط بالمشاريع في مختلف القطاعات، والرفع بها لاستكمال الإجراءات والبدء بتنفيذها.



أهمية إستشعار الجميع للمسؤولية




كما ناقش الاجتماع جهود السلطات المحلية في المديريات ودورها في إنجاح حملة " إعصار اليمن " للتحشيد والتجنيد .وأكد المجتمعون أهمية إستشعار الجميع للمسؤولية، والعمل على كافة المستويات والنزول الميداني إلى العزل والقرى ووضع خط سير وبرنامج عمل لذلك.. منوهين بأهمية الإستمرار في دعم الجبهات بقوافل الرجال والعطاء حتى تحقيق النصر.


وأشاروا إلى أهمية دور المشائخ والشخصيات الإجتماعية والمكاتب التنفيذية وكافة أبناء المديريات في إنجاح الحملة بما يحقق الهدف منها في تعزيز التلاحم الوطني والاصطفاف في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
google-playkhamsatmostaqltradent