recent
أخر الأخبار

دورة تدريبية حول جراحة الأوعية الدموية بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة


دورة تدريبية حول جراحة الأوعية الدموية بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة




الحديدة اليوم / خاص 




بدأت بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة دورة تدريبية، بمجال جراحة الأوعية الدموية. التي تنظمها الهيئة بدعم من وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، ومنظمة الصحة العالمية و تستهدف الأطباء والممرضين العاملين بأقسام ومراكز المستشفى. 


وأوضح رئيس مجلس إدارة هيئة مستشفى الثورة بالحديدة الدكتور خالد أحمد سهيل أن هذه الدورة تعد من الدورات النوعية وتهدف إلى إكساب المشاركون من الأطباء والممرضين العاملين بأقسام الهيئة بالمزيد من المعلومات والمهارات والخبرات الجديد في مجال جراحة الأوعية الدموية، وكيفية التعامل مع الحالات الطارئة كحالات الحوادث وضحايا الألغام وإجراء الإسعافات الأولية لإنقاذ حياتهم.  


مشيدا بدعم والتعاون منظمة الصحة العالمية من أجل تدريب وتأهيل كوادر الهيئة الذي ساهم في تحسين وتعزيز مستوى جودة الخدمات الطبية التي يتم تقديمها للمرضى بالهيئة .


فيما أشار مسؤول الطوارئ بفرع منظمة الصحة العالمية بالحديدة الدكتور عبدالله جماح، أن هذه الدورة هي الثانية بعد أن تم الأسبوع الماضي تنفيذ دورة في مجال جراحة الطوارئ وسيكون هناك دورة تدريبية ثالثة وسيشارك فيها 100 متدرب من الهيئة.

داعيا المشاركين إلى الاستفادة من هذه الدورة وغيرها من الدورات واكتساب المزيد من المهارات والخبرات الجديدة التي تنعكس بالإيجاب على أدائهم في خدمة المرضى ..


من جانبه تناول استشاري جراحة الأوعية الدموية بالهيئة. الدكتور /احمد التمر المحاور الرئيسية التي ستتضمنها الدورة وآلية تنفيذ الدورة التدريبية.  

دورة تدريبية حول جراحة الأوعية الدموية بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة





google-playkhamsatmostaqltradent