recent
أخر الأخبار

هزاع. يطلع على سير العمل بصيانة معاصر السمسم، في باجل بالحديدة


هزاع. يطلع على سير العمل بصيانة معاصر السمسم،  في باجل بالحديدة



الحديدة اليوم/ خاص 



اطلع مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالحديدة  محمد أحمد هزاع ، اليوم على سير العمل في صيانة معاصر زيت السمسم التابعة للهيئة، وكذا  وسوق الخضروات والفواكه، بمديرية باجل .  بالمحافظة..

 وخلال الزيارة استمع مدير الهيئة إلى شرح من القائمين على صيانة معاصر زيت السمسم، عن مستوى  الأعمال المنجزة في مشروع صيانة وإعادة تأهيل معاصر زيت السمسم، 

التي تسير بحسب الفترة الزمنية المحددة لإنجاز الصيانة وإعادة التأهيل التي من المقرر الانتهاء منها قبل موسم حصاد السمسم . كما استمع  من مندوبي تحصيل  الزكاة في سوق الخضار والفواكه، والصعوبات والمعوقات تواجههم التي أدت إلى تدني التحصيل إيرادات الزكاة، والحلول والمعالجات لها. 


وخلال الزيارة أكد مدير عام هيئة الزكاة هزاع أهمية بذل المزيد من الجهود من أجل الانتهاء من أعمال إعادة تأهيل و صيانة معاصر زيت السمسم، قبل بدء  موسم حصاد السمسم. 


مشددا على مندوبي الزكاة في سوق الخضار والفواكه العمل بروح الفريق الواحد، بما من شأنه،  تنمية و تحصيل الإيرادات الزكوية في هذه الأسواق بالمديرية. 


مؤكدا أنه سيتم وضع الحلول والمعالجات التي تواجه مندوبي الزكاة في سوق الخضار والفواكه بالمديرية بما ينعكس بالإيجاب على مستوى تنمية وتحصيل الإيرادات الزكوية . 


رافقه خلال الزيارة  نائبه حميد العزي ومدير إدارة الموارد الزكوية عبدالغني الزاهري ومدير الحسابات مختار السندي ورئيس قسم الأسواق والموازين ناصر القطري.. 



google-playkhamsatmostaqltradent