recent
أخر الأخبار

وكيل التربية . يطلع على سير العملية التعليمية بمديرية بيت الفقيه في الحديدة.


وكيل التربية . يطلع على سير العملية التعليمية بمديرية بيت الفقيه في الحديدة.




الحديدة اليوم/ خاص 


اطلع  وكيل وزارة التربية والتعليم  زياد الرفيق ومعه نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة صادق الحاتمي، ومدير مديرية بيت الفقيه حسين سهل اليوم على سير العملية التعليمية بمديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة، 


وخلال  زيارة الوكيل ومرافقوه لمدرسة السلام، ومدرسة الزهراء، و مدرسة الفتح، استمعوا  من مدير تربية المديرية  عبده عبدالله جازوري الى شرح عن سير العملية  التعليمية، بالمديرية،  التي تسير وفق الخارطة التعليمية الصادرة من وزارة التربية والتعليم، مشيرا إلى الصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية جراء استهداف العدوان لعدد من مدارس المديرية ونقص المناهج .  


وأشار الوكيل زياد الرفيق إلى  أن زيارته لمحافظة الحديدة،  تأتي في إطار حرص قيادة وزارة التربية والتعليم على متابعة سير العملية التعليمية،  و توزيع الوجبات المدرسية لطلاب في المديرية ومدي الاستفادة من تنفيذ البرامج التدريبية للمعلمين والمعلمات على المهارات التعليمية، والاطلاع على الاحتياجات الضرورية للمدارس وخاصة التي تضررت جراء العدوان. 


وأشاد الرفيق بالجهود المبذولة من مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، في استمرار العملية التعليمية رغم قلة الإمكانيات، والصعوبات التي  فرضها العدوان والحصار.. مؤكدا أن قيادة الوزارة ستعمل على توفير احتياجات العملية التعليمية والتربوية ، ومعالجة الصعوبات التي تواجه مكتب التربية بالمحافظة. 


فيما أكد  مدير مديرية بيت الفقيه حسين سهل أهمية توفير الاحتياجات الضرورية للمدارس  وخاصة الكهرباء وإضافة المزيد من  الفصول الدراسية، وتزويدها بالمعامل والوسائل التعليمية، وتوفير المنهج الدراسي الكافي لجميع مدارس المديرية.


google-playkhamsatmostaqltradent