recent
أخر الأخبار

بن حبتور. يفتتح أربع قاعات جديدة بجامعة الحديدة.


بن حبتور. يفتتح أربع قاعات جديدة بجامعة الحديدة.




الحديدة اليوم / خاص 




 افتتح الدكتور ، رئيس مجلس الوزراء والدكتور عبدالعزيز ابن حبتور ،  ونائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الخدمات حسين مقبولي، ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم، اليوم أربع قاعات جديدة للمحاضرات  بمجمع الآداب بجامعة الحديدة، بتمويل ذاتي من الجامعة..  


وخلال الافتتاح أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور ، عبدالعزيز بن حبتور  بجهود  قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ورئاسة الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس في استمرار العملية التعليمية والأكاديمية بالجامعة رغم الاستهداف الذي تعرضت له الجامعة وبنيتا التحتية من  قبل العدوان، .. 


مؤكدا أن جهودهم وصرارهم ساهمت في نجاح العملية التعليمية والأكاديمية بمختلف كليات الجامعة، رغم التحديات التي فرضها العدوان ، وهذا يؤكد أن عزيمتنا وصمودنا وثباتنا أقوى من العدوان..

مشيرا إلى أن حكومة الأنقاذ ستعمل على تقديم كافة أنواع الدعم لتحديث وتطوير التعليم الجامعي والأكاديمي بمختلف جامعات الوطن.. 


فيما استعرض  رئيس الجامعة الدكتور  محمد الأهدل، جانبا من الصمود الأسطوري  الذي سطرته الجامعة  بكوادرها الأكاديمية والإدارية وطلابها في استمرار العملية التعليمية والأكاديمية بمختلف كليات الجامعة وخاصة أثناء  التصعيد على المحافظة من قبل العدوان، واستهداف مباني كلياتها ..


 منوها الى  الصعوبات والعقبات التي تواجهها جامعة الحديدة، وخاصة  عدم  إيجاد المقرات البديلة والبحث عن مصادر الطاقة الكهربائية لمبانيها  ومساكن أعضاء هيئة التدريس.. 


google-playkhamsatmostaqltradent