recent
أخر الأخبار

مناقشة دعم منظمة اليونيسف لهيئة مستشفى الثورة بالحديدة


مناقشة تدخلات منظمة اليونيسف بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة




الحديدة اليوم / خاص 


التقى  رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة الدكتور خالد أحمد  سهيل، اليوم  فريق منظمة اليونيسف..

وناقش اللقاء بحضور نواب رئيس الهيئة تدخلات ودعم المنظمة في مجال دعم مركز طوارئ و رعاية الأطفال بالمستشفى و التحديات التي تواجه الهيئة  في ظل الأوضاع  الراهنة التي يمر  بها الوطن، وسد تزايد الاحتياج  للأقسام المدعومة من المنظمة  لاستمرارها  في مواكبة تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى.

وأشاد سهيل بدعم منظمة اليونيسف في سبيل تأمين الخدمات الطبية للأطفال المترددين على الهيئة من مختلف مديريات المحافظة والمحافظات المجاورة.

داعيا المنظمة الى رفع مستوى تدخلاتها  ودعمها للمراكز التي تقدم خدماتها الطبية والعلاجية للأطفال، حتى تواكب الاقبال الكبير من قبل المترددين عليها وتوسع الخدمات فيها . 

من جانبها أكدت مديرة برنامج الصحة بالمنظمة في اليمن الدكتور سعدية فاروق ، استمرار تدخلات و دعم  واهتمام المنظمة  في مختلف الجوانب  الصحية المتعلقة بالأطفال بالهيئة.

وأشادت فاروق بجهود قيادة وكوادر الهيئة في الاهتمام ورعاية  أقسام الأطفال بالمستشفى.. لافته  الى أن المنظمة ستعمل على استمرارية  تفعيل و تعزيز  التنسيق والتعاون مع المستشفى بما يسهم في تأمين الخدمات الطبية في مجالات تدخل المنظمة .

الى ذلك اطلع فريق منظمة اليونيسف  الذي يضم ، مدير البرنامج بالحديدة الدكتور خالد الشيباني ومسئول الإمداد والدعم اللوجستي علي النويرة، على أقسام ومركز طوارئ الأطفال، وقسم حاضنات حديثي الولادة، والعناية المزكرة  للأطفال في هيئة مستشفى الثورة.

 واستمعوا من رؤساء الأقسام والعاملين فيها الى إيضاحات عن  مجمل الخدمات والجهود المبذولة في  رعاية وعلاج الأطفال.. 

google-playkhamsatmostaqltradent