recent
أخر الأخبار

تفقد جهوزية المنشأت السياحية لاستقبال الموسم السياحي بمحافظة الحديدة.


تفقد جهوزية المنشأت السياحية لاستقبال الموسم السياحي بمحافظة  الحديدة.







تفقد جهوزية المنشأت السياحية لاستقبال الموسم السياحي بمحافظة  الحديدة. 



الحديدة اليوم/ خاص 



تفقد  وكيل محافظة الحديدة عبدالجبار احمد محمد ومعه مدير عام مكتب السياحة بمحافظة الحديدة عبدالاله الأهدل اليوم الأربعاء على الاستعدادات والجهوزية في المنشأت السياحية لاستقبال الموسم  السياحي بالمحافظة للعام الجاري 2022, 


وفي الزيارة استمع الوكيل ومدير عام مكتب السياحة الى شرح من أصحاب المنشأت السياحية عن جهوزية منشأتهم لاستقبال زوار المحافظة وتقديم الخدمات الإيوائية والغذائية والترفيهية خلال تواجدهم بالمحافظة..

منوهين الى أن المنشأت السياحية جاهزة لا تقديم أفضل الخدمات السياحية الراقية وبأسعار تنافسية لزوار المحافظة.

وخلال الزيارة أكد وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد على أهمية الاستعدادات والجهوزية بكافة المنشأت السياحية لاستقبال الموسم السياحي بالمحافظة، وتقديم افضل الخدمات السياحية والأيوائية، بما يليق بمستوى المحافظة.

لافتا إلى أن قيادة المحافظة نفذت العديد من المشاريع الخدمية والتنموية وصيانة كورنيش المحافظة السياحية وإعادة تأهيل جزر الشوارع استعدادا لاستقبال الموسم السياحي بالمحافظة ، بحيث تظهر المحافظة بالمظهر الذي يليق بها سياحيا. مشددا على  كافة المنشأت السياحية استقبال وتقديم افضل الخدمات للزوار  وبأسعار تنافسية تسهم في استقطاب المزيد من  الزوار الى المحافظة..


بدوره  أشار مدير عام مكتب السياحة عبدالاله الأهدل الى أن محافظة الحديدة شهدت خلال العام الجاري  نهضة سياحية غير عادية حيث ارتفعت الفنادق الإيوائية من 27 فندقا الى 45 فندقا سياحيا  خلال العام الجاري 2022, وارتفاع المطاعم السياحية من 40 مطعما الى 60 مطعما لاستقبال زوار المحافظة..

لافتا إلى أن  المنتزهات السياحية ارتفعت  من 8 متنزهات الى 15 منتزه ومن 8 استراحات سياحية الى 13 استراحة سياحة على شاطئ البحر..


من جهته  أشار نائب مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة، جلال المحويتي الى أن المكتب بالمحافظة عمل خلال الفترة الماضية على متابعة تجهيز المنشأت السياحية لاستقبال زوار المحافظة خلال الموسم السياحي ..  مشيرا إلى  أن المحافظة شهدت زيادة في المنشأت السياحية خلال العام الجاري 2022 بنسبه 30 %.

داعيا كافة المواطنين من المحافظات الأخرى الى زيارة المحافظة للاطلاع على  التطور السياحي الكبير الذي شهدته الحديدة خلال العام الجاري وتلمس التطور الذي شهدته المحافظة..


رافقهم في الزيارة مدير عام مكتب الإعلام أكرم الأهدل ونائب مدير مكتب السياحة وليد الشريف..

google-playkhamsatmostaqltradent