recent
أخر الأخبار

الاحتفال بالعيد ال 55 لثورة الاستقلال 30 نوفمبر بالحديدة غرب اليمن


الاحتفال بالعيد ال 55 لثورة الاستقلال 30 نوفمبر بالحديدة غرب اليمن





 الاحتفال بالعيد ال 55 لثورة الاستقلال 30 نوفمبر بالحديدة غرب اليمن


الحديدة اليوم / خاص


نظمت حكومة الإنقاذ الوطني والسلطة المحلية بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية بمناسبة العيد ال 55 لثورة  الاستقلال المجيدة  30 نوفمبر لعام 1444هجرية. 


وخلال الفعالية بحضور عضو المجلس السياسية الأعلى  جابر الوهباني ونواب رئيس مجلس الوزراء لشئون الخدمات ولشئون الرؤية الوطنية ،الدكتور حسين مقبولي، ومحمود الجنيد، ووزير النقل عبدالوهاب الذرة ووزير الثقافة عبدالله الكبسي ونائب وزير الإدارة المحلية قاسم حمران. نقل رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور في مستهل كلمته  تهاني وتحيات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى الى قيادة السلطة المحلية وأبناء محافظة الحديدة بمناسبة العيد 55 للاستقلال 30 نوفمبر. 

مشيدا بصمود وثبات واستبسال  وأبناء محافظة الحديدة  في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته حتى تم دحرهم من المحافظة.. مؤكدا أن القيادة الثورية والسياسية وحكومة الإنقاذ تولي محافظة الحديدة كل الاهتمام والرعاية من خلال  حرصهما على توفير احتياجات أبناء المحافظة من المشاريع الخدمية والتنموية المستدامة، التي تسهم في التخفيف من معاناتهم وصمودهم امام العدوان والحصار منذ ثمان سنوات. 

وأشار دولة رئيس الوزراء بن حبتور الى أن أبناء الشعب اليمني بمختلف شرائحه الاجتماعية يرفضون الاستعمار والاحتلال، عبر التاريخ، ولن يقبلوا باي مستعمر أو محتل جديد، مهما كانت قوته أو قدراته. مؤكدا على أن قائد الثورة تعهد بتحرير كل شبر من الأراضي اليمنية من دول تحالف العدوان الذين يعدون مجرد أدوات تنفذ اجندات  استعمارية صهيونية أمريكية.


بدوره أشاد محافظة محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ببطولات وبتضحيات القوات المسلحة في الدفاع عن الوطن وثرواته القومية وسيادته.

مشيدا باهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط وحكومة الإنقاذ بأبناء محافظة الحديدة من خلال حرصهما الدائم على تلبية احتياجات أبناء المحافظة  من المشاريع الخدمية والتنموية، ساهمت في استمرار صمود وثبات أبناء المحافظة في مواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني السعودي الاماراتي، حتى تم دحرهم من المحافظة..  


تخلل الفعالية التي حضرها وكلاء المحافظة أحمد البشري،  ومحمد سليمان حليصي وعلي قشر وعلي الكباري، ومديري المكاتب التنفيذية بالمحافظة. قصيدة شعرية للشاعر أسد باشا واوبريت لفرقة الصماد. 


 


google-playkhamsatmostaqltradent