recent
أخر الأخبار

المؤيدي. يطلع على اوضاع المنشآت الرياضية بمحافظة الحديدة


المؤيدي. يطلع على اوضاع المنشآت الرياضية بمحافظة الحديدة





 المؤيدي. يطلع على اوضاع المنشآت الرياضية بمحافظة الحديدة


الحديدة اليوم/ خاص 

تفقد وزير الشباب والرياضة محمد بن مجد الدين المؤيدي اليوم ومعه وكيلي الوزارة لقطاع الشباب وقطاع الرياضة عبدالله الرازحي وعلى هضبان و مدير عام صندوق النشء عبدالحميد المغربي  أوضاع  عدد المنشآت الرياضية التي تعرضت للاضرار جراء العدوان بمحافظة الحديدة.   
حيث إطلع الوزير على سير العمل بصيانة وتأهيل وتعشيب وتجهيز ملعب العلفي الرياضي، وخلال الزيارة استمع الوزير ومرافقية إلى شرح من مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالحديدة عماد البرعي عن مستوى إنجاز أعمال الصيانة وإعادة تأهيل وتعشيب وتجهيز ملعب العلفي بالمحافظة التي يتم تنفيذها بتمويل من مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه.

كما اطلع الوزير ووكيلي الوزارة  على حجم الأضرار التي تعرضت لها مباني ومنشأت بيت الشباب وملعب الهلال  الرياضي جراء استهداف العدوان لها

وخلال الزيارة أكد وزير الشباب والرياضة محمد بن مجد الدين المؤيدي على عزم الوزارة تبني ترميم تأهيل وصيانة ، وتنفيذ عدد من المشاريع الرياضية بمحافظة الحديدة، بحيث تكون عامل مشجع للشباب والرياضيين بمحافظة الحديدة.

منوها أن وزارة الشباب والرياضة وصندوق النشء حريصين على تطوير كافة المنشآت الرياضية  وتنفيذ المزيد من المنشآت الرياضية الجديدة بمحافظة الحديدة، بحيث يستطيع الشباب والرياضيين ممارسة هواياتهم ومواهبهم وقدراتهم الرياضية المختلفة ..
google-playkhamsatmostaqltradent