recent
أخر الأخبار

رئيس هيئة مستشفى الثورة بالحديدة. يناقش مع فريق منظمة الصحة العالمية دعم وتدخلات المنظمة.


رئيس هيئة مستشفى الثورة بالحديدة.  يناقش مع فريق منظمة الصحة العالمية دعم وتدخلات المنظمة.










رئيس هيئة مستشفى الثورة بالحديدة.  يناقش مع فريق منظمة الصحة العالمية دعم وتدخلات المنظمة. 




الحديدة اليوم / خاص 




ناقش رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة الدكتور خالد أحمد سهيل اليوم مع مسؤول الإمدادات الطبية بمنظمة الصحة العالمية الدكتور  أسامة درويش والوفد المرافق دعم وتدخلات منظمة الصحية العالمية بالهيئة ..   


وخلال اللقاء بحضور  الدكتور  أحمد معجم نائب رئيس الهيئة لشؤون السريرية أشاد رئيس الهيئة سهيل بدعم وتدخلات منظمة الصحة العالمية الطبية والعلاجية، وغيرها  لمستشفى الهيئة التي ساهمت في استمرار العمل و تحسين وتجويد الخدمات الصحية المقدمة لطالبيها من المحافظة والمحافظات المجاورة. 

متطرقا الى الخدمات الصحية والعلاجية التي تقدمها مختلف أقسام وعيادات ومراكز  الهيئة الصحية والعلاجية للمرضى المترددين عليها..
ودعا سهيل منظمة الصحة العالمية الى رفع مستوى دعمهم للهيئة الصحية والعلاجية، حتى تواصل الهيئة العمل بوتيرة عالية.. 

 من جانبه أشار  مسؤول الامدادات بمنظمة الصحة العالمية الدكتور أسامة درويش بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة هيئة مستشفى الثورة بالحديدة و بالتطورات الملموسة التي تشهدها الهيئة وفي مختلف الجوانب والتي نأمل أن يتم تعميمها على كافة مستشفيات المحافظة الأخرى.

منوها الى أن زيارته للهيئة تأتي من أجل تعزيز آلية التواصل المباشر والفعال بين إدارة الهيئة ووحدة إدارة مشاريع البنك الدولي في منظمة الصحة العالمية  من أجل الاطلاع على الخدمات الصحية التي تقدمها الهيئة وتأثير الدعم الذي تقدمة منظمة الصحة العالمية ومناقشة الاحتياجات الهامة للهيئة التي تتوافق مع مكونات مشروع رأس المال البشري الطارئ (EHCP) ومتطلبات المانح في هذا الإطار.

الى ذلك اطلع فريق منظمة الصحة العالمية ومعهم رئيس الهيئة على مستوى الخدمات الصحية التي تقدمها مراكز وأقسام وعيادات الهيئة .
وأشاد فريق منظمة الصحة العالمية بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها أقسام وعيادات ومراكز الهيئة الطبية والعلاجية والتشخيصية.





رئيس هيئة مستشفى الثورة بالحديدة.  يناقش مع فريق منظمة الصحة العالمية دعم وتدخلات المنظمة.


google-playkhamsatmostaqltradent