recent
أخر الأخبار

تسليم جائزة مسابقة صندوق التوفير البريدي بمحافظة الحديدة.




تسليم جائزة مسابقة صندوق التوفير البريدي بمحافظة الحديدة.








 تسليم جائزة مسابقة صندوق التوفير البريدي بمحافظة الحديدة.







الحديدة اليوم / خاص 


سلمت الهيئة العامة للبريد بمحافظة الحديدة اليوم عبدالله نجيب عرمان الفائز بجائزة مسابقة صندوق التوفير البريدي لعام 1442 هجرية 2021م والبالغة خمسون الف ريال.


وخلال حفل تسليم الجائزة للفائز ، أكد نائب مدير عام بريد منطقة الحديدة حسين حبيب على أن الاحتفال بتسليم جائزة الفائز الأول بمسابقة صندوق التوفير البريدي ، تأتي تتويجا للنجاحات التي حققها قطاع البريد بالجمهورية .. مشيرا الى ان المسابقة هدفت الى تنمية الوعي الادخاري للمواطنين وتحفيزهم على الادخار وتجميع المدخرات لاستثمارها بافضل الطرق مما يساهم في دعم اقتصاد الوطن بشكل عام وتحقيق عوائد ربحية للمودعين بفضل انتهاج الهيئة سياسة الاستثمار (الغير ربوية) .
منوها إلى ان الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي استطاعت تجاوز اثار العدوان والحصار الكارثي الذي تم فرضه على الوطن منذ اكثر من 7 سنوات على الرغم من الصعوبات والمعوقات التي واجهت هيئة البريد ، إلا أنها تمكنت من إدارة اموال المودعين واستثمارها على الوجه الامثل وتحقيق اعلى نسبة ارباح التوفير المصرفي في اليمن بنسبة 13.5%..


مبينا الى أن هذه النجاحات هي ترجمة للتوجه الصحيح في مجالات الاستثمار المشروعة وتنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية ، ومن هذا المنطلق نؤكد ان البريد بقيادته الحكيمة ممثلة برئيس الهيئة عمار وهان قادمة على توسعات وتطورات كبيرة وفي مختلف المجالات البريدية والمالية ، ومنها الاستثمارات البريدية التي ستعود بالمنفعة على المودع والاقتصاد الوطني.


حضر الفعالية الاخ احمد الشميري مدير ادارة الخدمات المالية بالمنطقة والاخت ليلى كحيل رئيسة قسم التوفير البريدي وجمع من مدراء الادارات ورؤساء الاقسام والموظفين بالمنطقة .
google-playkhamsatmostaqltradent