recent
أخر الأخبار

تفقد وكيل محافظة الحديدة سير العمل بإزالة الأشجار الشوكية بدائري مدينة باجل

تفقد وكيل محافظة الحديدة  سير العمل بإزالة الأشجار الشوكية بدائري مدينة باجل




 تفقد وكيل محافظة الحديدة  سير العمل باقتلاعه الأشجار الشوكية بدائري مدينة باجل 

 

تفقد وكيل محافظة الحديدة المساعد عامر لشئون المربع الشرقي  مثني عامر، ومعه مدير مديرية باجل عبد المنعم الرفاعي  سير العمل في اقتلاع  الأشجار الشوكية بخط الدائري، وأنشاء المجسم بجولة الشهيد الصماد الذي ينفذه صندوق النظافة والتحسين في الدائري، بدعم السلطة المحلية والمجتمعية بالمديرية.


وخلال  الزيارة التقديم  أشاد الوكيل بجهود قيادة السلطة المحلية، والتنفيذية، والمجتمعية .. معبرا عن ارتياحه للأعمال التي يتم تنفيذها في إطار الرؤية الوطنية .. لافتا  إلى أن هذه الأعمال انها تعكس الروح المعنوية لصمود وثبات شعبنا اليمني العظيم ممثلا بالجبهة الداخلية، وجبهة المواجهات.

فيما أكد مدير مديرية باجل  ان النشاط الذي تشهده المديرية في مختلف المجالات والذي يتزامن مع الاحتفالات بالذكرى السنوية للشهيد يأتي ضمن خطة الارتقاء بالمستوى التحسيني، والحضاري للمديرية.

وثمن الجهود والتعاون المستمر لقيادة المحافظة في تذليل الصعوبات العراقيل، بما أسهم في إنجاح اعمال السلطة المحلية، والتنفيذية، وكذلك المجتمعية في المديرية.

من جانبه تطرق مدير صندوق النظافة والتحسين بالمديرية صفوان المهدي ، الجهود المبذولة حاليا في إزالة الأشجار الشوكية بخط الدائري، وتجهيز المجسم بجولة الشهيد الصماد بمشاركة السلطة، والمجتمعية.

وعلى صعيد أخر  تفقد مدير المديرية الرفاعي اليوم سير العمل في روضة الشهداء وأعمال تشجير الروضة وترميم الاضرحة، وكذلك التجهيزات الخاصة بالمعرض السنوي للشهيد.

رافقهم في الزيارة مدير التعليم الفني يحيى داود، ونائب مدير الصندوق ابكر مقرني.
google-playkhamsatmostaqltradent