recent
أخر الأخبار

تدشين العمل بالمرحلة الثانية لمشروع مياه الحبيل بمديرية باجل بالحديدة

تدشين العمل بالمرحلة الثانية لمشروع مياه الحبيل بمديرية باجل بالحديدة






تدشين العمل بالمرحلة الثانية لمشروع مياه الحبيل بمديرية باجل بالحديدة 




 دشن مدير مديرية باجل عبد المنعم الرفاعي ومعه مدير التوعية والتأهيل بوزارة المياه والبيئة راجح الأهنومي، العمل بالمرحلة الثانية من مشروع مياه الحبيل الذي ينفذه الاشغال بتمويل برنامج التنمية الإنسانية التابع للجمعية الخيرية لمجموعة هائل سعيد وشركائه. 


 وثمن مدير المديرية بدور الجمعية الخيرية . مشيدا بدعم قيادة السلطة المحلية في المحافظة والمديرية وتذليلها كافة الصعوبات والمعوقات التي قد تواجه تنفيذ المشاريع الخيرية، والخدمية للمواطنين في المديرية. 

 مشيرا إلى أنه تم تجهيز الخزان البرجي، وضخ المياه عبر الشبكة المنفذة سابقا من قبل السلطة المحلية في المديرية يتحقق حلم أهالي المنطقة ويقضي على المعاناة التي تثقل كاهل النساء في الحصول على الماء.

 بدوره أشار استشاري مشاريع محافظة الحديدة بمشروع الأشغال رضوان سلطان، أن برنامج التنمية تولى في المرحلة الأولى حفر البئر الارتوازية، وتوفير وتركيب وحدة ضخ تعمل بالطاقة الشمسية. 
 ونوه الى انه في هذه المرحلة سيتم تركيب خزان برجي بسعة 50متر مكعب، وخط الضخ والاسالة، وغرفة الكلورة التعقيم، ومبنى إدارة يقوم بها مشروع الاشغال بتمويل برنامج التنمية الإنسانية التابع للجمعية الخيرية. 

 حضر التدشين امين محلي باجل محمد معافا، ومدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية محي الدين شارة، ومدير الاشغال المهندس فاضل القديمي، ونائب مدير فرع مؤسسة المياه والصرف الصحي عبد الرحمن الموانس، وعاقل المنطقة، وعدد من الشخصيات المستفيدة.
google-playkhamsatmostaqltradent