recent
أخر الأخبار

احياء الذكرى السنوية للشهيد في المديريات الجنوبية لمحافظة الحديدة


احياء الذكرى السنوية للشهيد في المديريات الجنوبية لمحافظة الحديدة



احياء الذكرى السنوية للشهيد في المديريات الجنوبية لمحافظة الحديدة  



أقام مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة بالتعاون مع مكتب الهيئة العامة للاوقاف ووحدة العلماء بمحافظة الحديدة اجتماع موسعا للعلماء والخطباء والمرشدين والثقافيين والعقال والشخصيات الاجتماعية بالمديريات  الجنوبية لإحياء  الذكرى السنوية للشهيد للعام 1443هـ تحت شعار “شهداءنا عظماؤنا”.

وخلال الاجتماع  أكد وكيل المحافظة مطهر الهادي أهمية الانتفاء من الذكرى السنوية للشهيد في تعزيز ثوابت الصمود ومواجهة الصعاب والاهتمام بأسر وأبناء الشهداء وأخذ  معاني التضحية من الشهداء العظماء.

مشيرا إلى  ضرورة اغتنام هذه الذكرى في تأكيد السير على مسار  الشهداء والسير على طريق  بطولاتهم التي سطروها  في ميادين الشرف والكرامة دون بأذلين أنفسهم دفاعا عن تراب  الوطن والحرية والعزة في التصدي  للغزاة والمحتلين.

وأوضح  الوكيل الهادي إلى أن  دور الخطباء والمرشدين توعية وتوجيه  الناس عبر المنابر إلى  الحق والصواب للتصدي  للاستكبار والظلم .

مطالبا المغرور بهم من أبناء المحافظة والوطن المساهمين في مساندة العدوان الى العودة إلى الصواب و الحق والعودة الى أحضان الوطن الذي يتسع للجميع.

بدوره أكد مدير مديرية الجراحي طه المعيطي إلى أن الوطن اليوم  يعطي آلاف من خيرة شبابه  كشهداء دفاعاً عن الوطن والعرض عن الدين . لافتا  إلى أن  عظمة الشهادة في سبيل الله  الوطن والوطن والعرض.

ومؤكدا على أهمية دور العلماء و الخطباء والمرشدين في التحرك الجاد لمواجهة في رفع الهمم والمعنويات لمواجهة المعتدين والغزاة. 

حضر اللقاء جمع غفير من أبناء المديريات الجنوبية بالمحافظة

google-playkhamsatmostaqltradent