recent
أخر الأخبار

تأهيل 40 متدربا من زكاة الحديدة بكيفية التعامل مع المكلفين والفقراء والمساكين.


تأهيل 40 متدربا من زكاة الحديدة بكيفية التعامل مع المكلفين والفقراء والمساكين.



 

الحديدة اليوم/ خاص 



 بدأت بمحافظة الحديدة اليوم دورة تدريبية حول كيفية التعامل مع المكلفين والفقراء والمساكين. التي تنظمها  إدارة التوعية والتأهيل بمكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة، بمشاركة 40  موظفا وعامل بالأسواق والميازين من فروع الهيئة. 


وتهدف الدورة على مدى سته أيام  إلى تعريف المشاركين بجوانب الزكاة المختلفة وتنمية مهاراتهم وقدراتهم بكيفية التعامل  مع المكلفين والفقراء والمساكين في ميدان العمل. 


وخلال افتتاح الدورة أكد مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة،  محمد أحمد  هزاع ، أهمية استفادة موظفي وعاملي  الزكاة من معلومات  الدورة التثقيفية والتعريفية.. مشددا على ضرورة تحلي موظف وعامل الزكاة  بالأخلاق الحميدة والنموذجية في التعامل، ليصيروا قدوة لجميع شرائح المجتمع، وخاصة في التعامل مع الفقراء والمساكين 


فيما أشار من مدير إدارة التوعية بسام اللاعي، ومسئول التدريب والتأهيل أبو عبدالله النمر، أهمية المادة التدريبية والثقافية للدورة التي يجب  أن تنعكس بالإيجاب على المشاركين. 

منوهين أن الدورة  تمثل لبنة أساسية في تهذيب السلوك وتقوية الجانب الروحي للمشاركين، مما يعزز قدرتهم على التعامل بإنصاف وعدالة مع المستحقين للمساعدة من الفقراء والمساكين.



google-playkhamsatmostaqltradent