recent
أخر الأخبار

تكريم الفريق الطبي المشارك في المخيم الطبي المجاني الذي نظم بمديرية حيدان بصعدة


تكريم الفريق الطبي المشارك في المخيم الطبي المجاني الذي نظم  بمديرية حيدان بصعدة




الحديدة اليوم /  خاص 



كرمت قيادة هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة اليوم الفريق الطبي المشارك في المخيم الطبي المجاني الذي نظمته الهيئة في مديرية حيدان بمحافظة صعدة على مدى ثلاثة أيام، بدعم من وزارة الصحة العامة والسكان. 


وخلال التكريم أشاد وكيل محافظة الحديدة المساعد لشئون الثقافة والاعلام علي قشر بجهود قيادة وكوادر هيئة مستشفى الثورة بالمحافظة في تنفيذ المخيم في مديرية حيدان وتقديم الخدمات الصحية والعلاجية المجانية للمرضى.


مشيراً إلى أن تنفيذ المخيمات الطبية المجانية تسهم في تعزيز ثقافة التعاون والعمل الإنساني بين أبناء الوطن، بما يخفف من معاناة الفقراء والمساكين، وهو ما تنتهجه قيادة الهيئة و تحرص على تنظيم هذه المخيمات الطبية وفي مختلف التخصصات الطبية. 


فيما أشاد رئيس الهيئة، الدكتور خالد أحمد سهيل، بجهود الفريق الطبي المشارك في المخيم الطبي المجاني الذي أقيم بمديرية حيدان بصعدة الإنسانية التي بذلوها في إنجاح المخيم بكل إخلاص وتفاني وتحملهم عناء السفر من أجل تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى والتخفيف من معاناة 1482 حالة مرضية .

مؤكداً حرص الهيئة على استمرار تنظيم مثل هذه المخيمات الطبية المجانية تنفيذاً لتوجيهات وزارة الصحة العامة والسكان وتجسيدا لروح التكافل الاجتماعي للتخفيف من معاناة المرضى وخصوصاً من الفقراء والمحتاجين وذوي الدخل المحدود.


حضر التكريم نواب رئيس الهيئة.



.


google-playkhamsatmostaqltradent