recent
أخر الأخبار

مناقشة خطة هيئة المصائد السمكية لتسويق الأسماك بمحافظة الحديدة.

مناقشة خطة هيئة المصائد السمكية لتسويق الاسماك بمحافظة الحديدة.




الحديدة اليوم / خاص 



ناقش اجتماع بالهيئة العامة للمصائد السمكية  بمحافظة الحديدة، برئاسة محافظ المحافظة محمد عياش قحيم اليوم، خطة التسويق السمكي، و إمكانية  فتح نقاط بيع جديد للأسماك. بالمحافظة ومختلف مديرياتها. 


واستعرض الاجتماع الذي ضم نائب رئيس هيئة المصائد السمكية عبدالملك صبرة و مدير عام المصائد، المهندس محمد الصلوي، ومديرا  التخطيط بالهيئة محمد الطيب ومراكز الإنزال السمكي عزيز عطيني. 

ومدير مكتب رئيس الهيئة حسن الحسني، خطة  التسويق السمكي للهيئة خلال الفترة القادمة وإمكانية فتح نقاط بيع جديد للأسماك، وإعادة تأهيل وتوسعة الأسواق القديمة بالمحافظة ومختلف مديرياتها. 


وأكد المجتمعون أهمية التعاون و التنسيق مع مكتب المالية ومدير مكتب الاشغال العامة  بالمحافظة في تحديد مواقع جديدة على مستوى المديريات لإنشاء نقاط جديدة لبيع الأسماك وخاصة في المناطق المحرومة من هذه الأسواق الهامة، وإعادة تأهيل وتوسعة أسواق الأسماك القديمة. 


وأكد محافظ المحافظة محمد عياش قحيم أهمية إعدادا دراسات ميدانية متكاملة عن المناطق التي بحاجة إلى نقاط بيع للأسماك على مستوى مركز و مديريات المحافظة. مع عمل دراسة لأسواق  الأسماك القديمة التي بحاجة إلى إعادة تأهيل أو توسعة. في اسرع وقت ممكن حتى يتم توفير هذا النقاط للمواطنين. 


ووجه المحافظ قحيم بإصدار تعميم لكافة مدراء مديريات المحافظة بإعداد دراسة بأحتياج كل مديرية من نقاط لبيع الاسماك، مع التركيز على المناطق والعزل المحرومة من هذه النقاط.  


google-playkhamsatmostaqltradent