recent
أخر الأخبار

اختتام دورة تنمية مهارات موظفي وعاملي زكاة الحديدة بكيفية التعامل مع المكلفين والفقراء.


اختتام دورة تنمية مهارات موظفي وعاملي زكاة الحديدة بكيفية التعامل مع المكلفين والفقراء.



الحديدة اليوم / خاص 


 اختتمت بمحافظة الحديدة اليوم الجمعة الدورة الثقافية لموظفي الفروع والعاملين بالأسواق والميازين، بمكتب الهيئة العامة للزكاة بالحديدة.   


وهدفت الدورة على مدى خمسة أيام الى تعريف 40 مشاركا بجوانب الزكاة المختلفة وتنمية مهاراتهم بكيفية التعامل مع المكلفين والفقراء والمساكين في ميدان العمل. 

و في اختتام الدورة . أكد وكيل أول المحافظة أحمد البشري، أن الزكاة تمثل أهمية كبيرة في المجتمع كونها ركن من أركان الإسلام، ولا يكتمل الإسلام الا بإدائها. 

منوها إلى أن مثل هذه الدورات الثقافية تسهم في  تعزز الارتباط بهدى الله والأعلام الهدى.  

داعيا المشاركين إلى عكس ما تلقوه على الواقع العملي بتوعية المجتمع بأهمية هدى الله وأهمية التمسك بالثقافة القرآنية كون الأمة الإسلامية مستهدفة من قبل أعداءها 


مشيرا إلى أن موقف اليمن قيادة وحكومة وشعباً مع الشعب الفلسطيني وما يتعرض لها الشعب اليمني من حروب عسكرية واقتصادية وضغوط نتيجة موقفه الصادق والثابت مع أبناء الشعب الفلسطيني من خلال منع السفن الصهيونية والأمريكية والبريطانية وحصارها من الوصول إلى موانئ فلسطين المحتلة وكذلك الخروج الجماهيري المليونية الأسبوعي ..


فيما أكد مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة محمد أحمد هزاع، أهمية هذه الدورة. التي يجب تطبيق مخرجاتها على أرض الواقع العملي كون عامل الزكاة يعمل مع الله في إقامة فريضة الركن الثالث من اركان الإسلام. 


عقب ذلك قام وكيل المحافظة مدير الزكاة بتكريم المشاركين في الدورة بالشهادات التقديرية.


google-playkhamsatmostaqltradent