recent
أخر الأخبار

استعراض التعاون والتنسيق بين هيئة مستشفى الثورة بالحديدة والكلية الوطنية بمجال التدريب والتأهيل


استعرض التعاون والتنسيق بين هيئة مستشفى الثورة بالحديدة والكلية الوطنية بمجال التدريب والتأهيل



 


الحديدة اليوم / خاص 





 استعرض  اجتماع بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة أمس  ، برئاسة رئيس الهيئة الدكتور. خالد أحمد سهيل  جوانب التعاون والتنسيق بين الهيئة والكلية الوطنية الجامعية للعلوم الصحية. بمجال التدريب والتأهيل. تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور. طه  المتوكل .


وتناول الاجتماع الذي ضم  عميد الكلية الوطنية الجامعية  للعلوم الصحية  الدكتور عبدالله احمد مسلم ، الإجراءات المتبعة  للتنسيق والتعاون  في مجال  تأهيل الكوادر  التمريضية  للهيئة من حملة الدبلوم العام نظام ثلاث سنوات بعد الثانوية إلى مستوى البكالوريوس المهني ضمن مساق البكالوريوس التكميلي ، الذي سيتم تنفيذه  بالهيئة وفق الخطة الدراسية المعتمدة  بالكلية وبما يضمن تنفيذ عملية التأهيل  مع توفير فرص كافية للتدريب العملي في  الهيئة.


وفي  الاجتماع أشاد  رئيس الهيئة الدكتور. خالد سهيل   بتوجيهات وزير الصحة وحرصه على تأهيل الكادر التمريضي للهيئة و تعزيز مستوى تأهيلهم المهني  و واكسابهم المزيد من المهارات العملية والنظرية ، عبر  خلق شراكة وتعاون مع الكلية الوطنية الجامعية للعلوم الصحية


منوها  إلى أن الهيئة حريصة على  تنفيذ مثل  هذه  البرنامج العلمية  وستعمل على  توفير كافة الإمكانيات اللازمة لنجاحها  بالشراكة مع الكلية من أجل تأهيل الكادر التمريضي  الذي يعد من أساسيات نجاح الخدمات الصحية بالهيئة.


فيما  أشاد عميد الكلية مسلم  بالخدمات الصحية التي تقدمها الهيئة والنجاح المستمر الذي تحققه في كافة مرافقها الصحية والعلاجية . 

معبرا عن حرص الكلية على  التعاون بين الهيئة والكلية في مجال تدريب وتأهيل الكوادر التمريضية .


حضر الاجتماع نواب رئيس الهيئة  الدكتور عبده عبيد نائب  والدكتور،  محمد العوامي. و نائب عميد الكلية لشؤون الطلاب والدكتور. طارق الحدابي مدير دائرة الفروع علي عمر مهدلي. 

google-playkhamsatmostaqltradent