recent
أخر الأخبار

الاطلاع على سير العمل في الإدارة العامة للأرصفة والساحات بميناء الحديدة


الاطلاع على  سير العمل في الإدارة العامة للأرصفة والساحات بميناء الحديدة




 الحديدة اليوم /  يحيى صغير  



اطلع  نائب رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر نصر عبدالله النصيري اليوم  سير العمل في الإدارة العامة للأرصفة والساحات في ميناء الحديدة.


 وخلال الزيارة أستمع نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة، من مديرا عام الأرصفة والساحات القبطان غمدان محرم والشؤون الفنية المهندس فهد الجبوبي، 

الى شرح  عن سير العمل و الإجراءات المتبعة في استقبال وتفريغ سفن البضائع الواصلة إلى الميناء, وجاهزية الآليات وونشات المناولة الأرضية، وخطة الصيانة المستقبلية لتلك المعدات والآليات للحفاظ على جاهزيتها لمواكبة اعمال المؤسسة في استقبال السفن المحملة بمختلف البضائع. 


 وثمن النصيري التحسين الملحوظ في تقديم  خدمات شحن وتفريغ البضائع و التسهيلات المقدمة  لمختلف السفن والتكامل بين مختلف المرافق العاملة في الميناء مع الشركات الملاحية.


 ومنوها إلى  جهود العاملين من موظفين ومهندسين وفنيين في جميع مواقع ومرافق المؤسسة بالميناء .. 

وحثهم على مضاعفة الجهود والعمل على  رفع جاهزية المعدات والآليات والحفاظ عليها، خاصة  في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.


رافقه في  الزيارة، مدير عام الشئون المالية عبدالله حربة ومدير مكتب نائب رئيس المجلس أحمد حاتم، ونائب مدير عام الأرصفة والساحات جابر كليب ونائب مدير عام الشئون الفنية عبدالواحد الصعفاني.

google-playkhamsatmostaqltradent