recent
أخر الأخبار

تدشين العمل بخدمات الريال الالكترونية لموظفي مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية


تدشين العمل بخدمات الريال  الالكترونية لموظفي مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية




الحديدة اليوم / يحي صغير  



دشنت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية وبنك التسليف التعاوني والزراعي- كاك بنك  اليوم  بإدارة خدمة الجمهور بميناء الحديدة فتح حسابات موبايل موني لموظفي المؤسسة .


 وخلال  التدشين بحضور  رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر زيد أحمد طه الوشلي ونائبه نصر عبدالله النصيري ومدير مكتب كاك بنك بميناء الحديدة ذي يزن احمد الأغبري. 

 أوضح الوشلي ان تدشين العمل بالريال الإلكتروني يأتي في ظل حرص  قيادة المؤسسة على  تسهيل وصول واستلام مستحقات موظفي مؤسسة الموانئ في اسرع وقت ومن أي مكان. عبر  "موبايل موني" من خلال فتح حسابات في كاك بنك للموظفين

 مشيرا إلى أن المؤسسة لن تألو جهدا في سبيل حفظ وتسهيل ووصول مستحقات موظفي مؤسسة دون أي تأخير في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن .  


 من جانبه  أكد مدير  كاك بنك بميناء الحديدة الأغبري أن الهدف من إطلاق خدمة موبايل موني، هو  تعزيز مبدأ الشمولية المالية في السوق والمساهمة في تخفيف مشكلة السيولة التالفة التي يعاني منها القطاع المصرفي اليمني والاستفادة من الإمكانات التي أتاحتها التطورات المتسارعة لقطاعي البنوك والاتصالات لتقديم الخدمات المالية والأتمته.


 معتبراً أن البنك ينفرد بمجموعة من الخدمات الالكترونية التي يقدمها لعملائه على كافة المستويات من شركات ومؤسسات وأفراد وفق المعايير الدولية الحديثة وبأفضل الممارسات العالمية المطبقة في خدمات النقود الالكترونية.


 حضر التدشين مدير عام الشئون القانونية بالمؤسسة مطهر العمدي ومدير عام الخدمات والتجهيزات دكتور ياسر جماح ونائب مدير عام الخدمات والتجهيزات دكتور معين مثني.


google-playkhamsatmostaqltradent