recent
أخر الأخبار

قحيم. يتفقد سير العمل بمجمع باجل للصناعات الغذائية بالحديدة.


قحيم.  يتفقد سير العمل بمجمع باجل للصناعات الغذائية بالحديدة.




الحديدة اليوم / خاص  



تفقد محافظ  محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ومعه مدير أمن المحافظة اللواء عزيز الجرادي ومدير مكتب الصناعة والتجارة صالح محمد. اليوم  سير العمل في مجمع باجل للصناعات الغذائية، وإجراءات  استقبال لب المانجو المحلي بالمجمع الذي ينتج في اليوم أكثر من 50 ألف طن من مختلف المنتجات الغذائية. 


وخلال الزيارة أطلع قحيم و مرافقوه على خطوط الإنتاج بالمجمع واستمعوا  من مدير المجمع  فواز علي إلى شرح عن مراحل إنتاج المنتجات الغذائية من الخامات المحلية. الذي يغطي نسبه كبير من الاحتياج المحلي لهذه المنتجات الغذائية . مشيرا إلى أن المجمع بدأ هذا العام باستقبال لب المانجو المحلي من مزارعي المحافظة وإنتاج عصائر المانجو الطبيعي.  


وأكد المحافظ قحيم على أهمية مجمع باجل للصناعات الغذائية في تغطية احتياج  السوق المحلي من المنتجات الغذائية من الخامات المحلية التي تأتي ترجمه لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية. لتحقيق الاكتفاء الذاتي من المنتجات الزراعية والغذائية.

وأشاد قحيم بمبادرة مجمع باجل للصناعات الغذائية باستقبال منتجات المزارعين من فاكهة المانجو المحلية وتحويلها إلى عصائر طبيعية. مشيرا إلى أن هذه الخطوة التشجيعية و التحفيزية للمزارعين سيكون لها أثر إيجابي في عدم تعرضهم  للخسائر. 


رافقه خلال الزيارة مديرا  الشركات بوزارة الصناعة حسين عزان. و الشئون القانونية عادل صبر . 



google-playkhamsatmostaqltradent