recent
أخر الأخبار

مناقشة القضايا المتصلة بالتأمين الصحي لموظفي مؤسسة موانئ البحر الأحمر


مناقشة القضايا المتصلة  بالتأمين الصحي لموظفي مؤسسة موانئ البحر الأحمر



 

 الحديدة اليوم / خاص 



ناقش اجتماع  بمؤسسة موانئ البحر الأحمر, برئاسة نائب رئيس مجلس إدارة  نصر عبدالله النصيري، القضايا المتصلة بخدمات التأمين الصحي لموظفي المؤسسة.


 وتناول الاجتماع بحضور مديرا الموارد البشرية المهندس محمد الصعفاني والسلامة والأمن الصناعي المهندس بندر شارة بالمؤسسة ومدير إدارة التأمين الصحي بشركة كاك تأمين حسن الأشموري، سبل معالجة القضايا والعراقيل التي يعاني منها  موظفي المؤسسة في الخدمات التي يقدمها التأمين الصحي وتوفير هذه الخدمة لجميع  الموظفين دونما عوائق.


 وخلال الاجتماع أكد  نائب رئيس مجلس إدارة موانئ البحر الأحمر،  أهمية الارتقاء بخدمات التأمين الصحي بما يكفل حصول الموظف على الخدمة بشكل مميز بعيداً عن أي عوائق .. داعيا إلى تعزز الجهود بما يؤدي إلى  تحسين وتجويد هذه الخدمات بالشكل المطلوب.

فيما أشار  مدير عام التأمين الصحي بشركة كاك تأمين، إلى  ما تقدمه الشركة، من خدمات ومزايا في خدماتها التأمينية، مبديا استعداده  لتعزيز الشراكة ا مع مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية بما يعود بالمنفعة على موظفي المؤسسة .


حضر الإجتماع من جانب المؤسسة مدراء عموم مكتب رئيس مجلس إدارة المؤسسة علي الانسي والخدمات والتجهيزات دكتور ياسر جماح والشئون الفنية مهندس فهد الجبوبي ومن جانب كاك تأمين مدير فرع كاك تأمين بالحديدة حاتم تمر ورئيس قسم المتابعة دكتور حمزه عبدالوهاب ورئيس قسم التأمين الصحي خالد عامر. 

google-playkhamsatmostaqltradent