recent
أخر الأخبار

مناقشة الجوانب المتصلة بتقييم المشاريع الخدمية والتنموية بالحديدة.


مناقشة الجوانب المتصلة بتقييم المشاريع الخدمية والتنموية بالحديدة.



الحديدة اليوم / خاص 



ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة محافظ المحافظة محمد عياش قحيم،  الجوانب المتصلة بتقييم المشاريع الخدمية والتنموية المنفذة أو الجاري تنفيذها والمشاريع المستقبلية بالمحافظة. 


وكرس الاجتماع الذي ضم وكيلي المحافظة محمد سليمان حليصي وعلي الكباري، رئيس هيئة مستشفى الثورة العام. الدكتور خالد أحمد سهيل،  وأعضاء اللجنة الرئاسية، برئاسة سراج السراج وعضوية عادل العلايا و نشوان الجنيد، ومدراء المكاتب الخدمية المختصة. لمناقشة و تقييم المشاريع الخدمية والتنموية المنفذة بمحافظة الحديدة. ومدي استيفائها للمعايير والشروط و المقاييس الفنية والهندسة. ومدى استفادة المواطنين منها.


كما تطرق المجتمعون الى المشاريع الجاري تنفيذها أو المستقبلية التي سيتم في المحافظة خلال الفترة القادمة وفي مختلف المجالات الصحية والتعليمية والمياه والكهرباء والطرقات، والاتصالات ودراسة و  أولويات تنفيذها . وأهميتها للمواطنين بالمحافظة.  

وخلال الاجتماع أكد المحافظة قحيم أهمية المهام المناطة باللجنة الرئاسية المكلفة بتقييم المشاريع الخدمية والتنموية المنفذة أو المشاريع الجاري تنفيذها، بالمحافظة وتأكد من استيفاء شروط تنفذها القانونية ، ومدى مطابقتها للمواصفات والمقاييس الفنية والهندسة، و استفادة المواطنين منها. 

وتطرق المحافظ إلى جانب من  التوسعات والتطورات التي شهدتها هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة، وفي مختلف المجالات الطبية والعلاجية . وخاصة العناية القلبية والسعة السريرية، وتوفير الأجهزة والمعدات التشخيصية الحديثة كالأشعة المقطعية والرنين المغناطيس. والمناظر وغيرها . بالإضافة إنشاء مركز الصماد للغسيل الكلوي بالمحافظة. 


منوها إلى أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة حريصة على تنفيذ المشاريع التي تلامس احتياجات المواطنين وتسهم في التخفيف من معاناتهم. 

ووجه المحافظ مدراء المكاتب والمؤسسات الخدمية ذات العلاقة بالتعاون وتذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي قد تواجه اللجنة أثناء تنفيذ مهامها الميدانية في مختلف مديريات المحافظة. 

وكان رئيس اللجنة الرئاسية سراج السراج أشاد في بداية الاجتماع بمستوى التطور  الذي تشهده محافظ الحديدة في البنية التحتية من خلال تنفيذ مشاريع خدمية يستفيد منها المواطنين. 

مشيرا إلى أن اللجنة بحاجة إلى تزويدها بكافة المعلومات من الجهات ذات العلاقة عن المشاريع الخدمية والتنموية المنفذة أو الجاري تنفيذها وكذا المستقبلية حتى تستطيع اللجنة تنفيذها مهامها الميدانية بشكل صحيح ودقيق. ورفع التقرير المطلوب منها. 


google-playkhamsatmostaqltradent