recent
أخر الأخبار

هيئة مستشفى الثورة بالحديدة تضم استشارية لأمراض القلب والأوعية الدموية لطاقمها الطبي.


هيئة مستشفى الثورة بالحديدة تضم استشارية لأمراض القلب والأوعية الدموية لطاقمها الطبي.

 



الحديدة اليوم / خاص 



أعلنت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة عن ضم الدكتورة , هبة حسن ,استشارية أمراض قلب وأوعية دموية البورد السوري في أمراض القلب والأوعية الدموية، إلى طاقم الهيئة الطبي. 


وأوضح رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة، الدكتور خالد أحمد سهيل. أن ضم الدكتورة هبة يأتي في إطار جهود قيادة الهيئة في تطوير وتحسين وتجويد الخدمات التشخيصية والعلاجية لمختلف الامراض. بهدف التخفيف من معاناة الناس من أعباء السفر إلى صنعاء أو خارج الوطن للعلاج. 


مؤكدا أن الدكتورة، ستقدم خدماتها الطبية في مجال تشخيصية وعلاج لمرضى القلب. و تشخيص وعلاج ارتفاع التوتر الشرياني الأساسي والثانوي ، و تشخيص وعلاج أمراض الشرايين الاكليلية..


منوها إلى أنها ستقدم إيضا تشخيص وعلاج الآفات الصمامة الخلقية والمكتسبة ومتابعة الحالات القلبية الاسعافية بما فيها اضطرابات النظم، وتشخيص ومتابعة مرضى قصور القلب الحاد والمزمن. الى جانب إجراء إيكو القلب الدوبلر الملون و قسطرة الشرايين الإكليلية التشخيصية والعلاجية. 


وأشاد رئيس الهيئة بدعم قيادة وزارة الصحة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة للهيئة، في استقدام المزيد من الأطباء والاستشاريين المؤهلين تأهيلا عاليا، وتوسعة أقسام ومراكز وعيادات الهيئة. بما يمكنها من تقديم افضل الخدمات الطبية والعلاجية للمترددين عليها.  

google-playkhamsatmostaqltradent