recent
أخر الأخبار

مرسيدس تعلن عن سيارتها الكهربائية G580 EQ ، التي تعد وحش الطرق الوعرة.

 


مرسيدس تعلن عن سيارتها الكهربائية G580 EQ ، التي تعد  وحش الطرق الوعرة.


 أقوى سيارة  كهربائية مرسيدس  G580 EQ ،


أعلنت شركة مرسيدس عن أحدث سياراتها  الكهربائية، المخصصة  للطرق الوعرة: م G580 EQ . التي تعيد تعريف مفهوم الفخامة والأداء مع لمسة كهربائية صديقة للبيئة، دون المساس بقدراتها الأسطورية على تسلق الصخور وخوض أصعب التضاريس.


تصميم عريق بلمسة كهربائية.


تحافظ  - أقوى سيارات مرسيدس الكهربائية .G580 EQ على التصميم المميز لجيل G-Class الحالي، مع لمسات عصرية تُضفي عليها طابعًا كهربائيًا فريدًا. فتأتي واجهتها الأمامية بشبك أمامي مغلق يُخفي وراءه تقنية التهوية الذكية، بينما تزين المصابيح الأمامية LED المتطورة هيكل السيارة بشكل ملفت . 


قوة هادرة بصمت.


تخفي سيارة مرسيدس  G580 EQ تحت هيكلها المتين أربعة محركات كهربائية قوية تُولد ما مجموعه 579 حصانًا وعزم دوران هائل يبلغ 1355 نيوتن متر. وبفضل نظام الدفع الرباعي المتطور،  

و تتيح  سيارة G580 EQ تسارعًا هائلاً من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 4.6 ثانية فقط، بينما تصل سرعتها القصوى إلى 180 كيلومترًا في الساعة. 


قدرات لا مثيل لها على الطرق الوعرة. 


لم تضحي مرسيدس بقدرات G580 EQ على الطرق الوعرة من أجل كفاءتها الكهربائية. فمع نظام التعليق المستقل الأمامي والمحور الخلفي الصارم، تُقدم G580 EQ أداءً استثنائيًا على مختلف التضاريس. 


مدى سير مرضي  وشحن سريع. 


تم تزويد - أفضل سيارة كهربائية - G580 EQ ببطارية  بسعة 116 كيلو وات في الساعة، تُتيح لها قطع مسافة تصل إلى 320 كيلومترًا بشحنة واحدة. وبفضل تقنية الشحن السريع، 


شاشة معلومات وترفيه متطورة. 


تتمتع " أفضل سيارة كهربائية لعام 2024 , G580 EQ بنظام معلومات وترفيه MBUX المتطور من مرسيدس، والذي يتميز بشاشة لمس ضخمة مقاس 12.3 بوصة، ووضوح فائق، وسهولة استخدام استثنائية. 


تقنيات مساعدة السائق المتطورة. 


تُزود G580 EQ بأحدث تقنيات مساعدة السائق، مثل نظام التحكم التكيفي بالسرعة، ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار، ونظام الكبح التلقائي الطارئ. 


خيارات واسعة للتخصيص. في أفضل سيارة كهربائية 


تُقدم مرسيدس خيارات واسعة لتخصيص G580 EQ لتُلبي احتياجات وأذواق مختلف العملاء. 

وسيتم توفير سيارة مرسيدس G580  EQ, للبيع بالأسواق العالمية بسعر 152500 دولار أمريكي. 


الخلاصة.


تمثل مرسيدس G580 EQ قفزة نوعية في عالم سيارات الدفع الرباعي الفاخرة. فهي تجمع بين التصميم العريق والأداء القوي والقدرات الاستثنائية على الطرق الوعرة مع الكفاءة الكهربائية والتقنيات المتطورة. 


google-playkhamsatmostaqltradent