recent
أخر الأخبار

سيارة سييرا إي منتظرة من شركة جي ام سي . ثورة في عالم السيارات الكهربائية عام 2024


سيارة  سييرا إي منتظرة من  شركة جي ام سي . ثورة في عالم السيارات الكهربائية عام 2024

اقوى سيارة كهربائية في عام 2024 

شركة جي ام سي تستعد تستعد حاليا للإعلان عن  ثورة حقيقية في عالم السيارات الكهربائية الضخمة من خلال تقديم طرازها الكهربائية  الجديد’ .  سييرا إي خلال الفترة القليلة القادمة من صيف عام 2024.

 والتي تأتي ضمن سلسلة الشاحنات او الهايلكوسات الصغيرة الحجم، والقوية بفضل قدراتها وإمكانياتها المتطورة، بالرغم من تصميمها. 

ما هي مميزات سييرا إي ؟ 

  تتمتع أقوى السيارات الكهربائية . سييرا إي  بقدرة هائلة تصل إلى أكثر  750  حصانًا وعزم دوران اكثر من 1050 مترا  مما يجعلها أقوى شاحنة كهربائية في السوق.

كما تتميز افضل السيارات الكهربائية . بمدى سير كبير حيث  تستطيع سييرا إي قطع مسافة تصل إلى 440  ميلا بشحنة واحدة، وهو ما يجعلها مثالية للرحلات الطويلة. ويمكن شحن السيارة لمسافة 100 ميل في أقل من 10 دقائق، 

قدرة قطر عالية. 

كما  تتمتع - اقوى سيارة كهربائية - سييرا إي  بقدرة سحب أو قطر  تصل إلى عشرة ألف رطل ، مما يجعلها قادرة على قطر مقطورات ثقيلة بكل سهولة.

تقنيات متطورة . في افضل سيارة كهربائية 

 تأتي شاحنة سييرا إي الكهربائية مزودة بأحدث التقنيات المتطورة، بما في ذلك نظام Super Cruise لقيادة السيارات بدون استخدام اليدين، 

ونظام MultiPro Tailgate الذي يوفر وظائف متعددة للصندوق الخلفي. الذي يتسع لحمولة 1450 رطل. 

متى سيتم توفير  سييرا والسعر المتوقع ؟

ستتوفر شاحنة سييرا إي الصغيرة في الأسواق خلال الفترة القادمة بسعر متوقع  99,945 دولار أمريكي.

ومن المتوقع أن تحظى شاحنة سييرا إي بنجاح كبير في السوق، وذلك بفضل ميزاتها الفريدة وقدرتها على منافسة الشاحنات الكهربائية الأخرى .

ختاما، 

تعدّ سييرا إي خطوة هائلة من قبل جي ام سي نحو مستقبل السيارات  الكهربائية ، وتُقدم خيارًا مثاليًا للعملاء الذين يبحثون عن شاحنة قوية وكفؤة وصديقة للبيئة.

google-playkhamsatmostaqltradent