recent
أخر الأخبار

قحيم والبشري. يدشنان حملة نظافة شاملة بالحديدة.


قحيم والبشري. يدشنان حملة نظافة شاملة   بالحديدة.



الحديدة اليوم/ خاص 


دشن محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ومعه وكيلا المحافظة أحمد البشري، محمد حليصي ، وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، حملة نظافة رسمية وشعبية  شاملة  لشوارع وأحياء وحارات  مديريات مركز المحافظة،  على مدى خمسة أيام.  


وخلال التدشين أكد محافظ الحديدة، قحيم، أهمية تنفيذ هذه الحملة التي تأتي في إطار موجهات قائد الثورة بتنظيم حملات نظافة شاملة على مستوى  الرسمي والشعبي بمشاركة كافة  المكاتب والمؤسسات الحكومية  بجميع مديريات المحافظة  استقبالا لشهر رمضان المبارك. 

وأشاد محافظ الحديدة بجهود  قيادة وعمال صندوق النظافة والتحسين، في الحفاظ  على نظافة مدينة الحديدة، من خلال رفع القمامة والمخلفات من شوارع وحارات وأحياء المدينة . 

ودعا قحيم كافة شرائح المجتمع بالمحافظة للمشاركة والمساهمة في حملة النظافة بما يعزز و يسهم في  تحقيق أهدافها. 


فيما دعا وكيل أول المحافظة أحمد البشري كافة المكاتب والمؤسسات التنفيذية على مستوى المديريات إلى المشاركة الفاعلة في حملة النظافة،  التي تأتي في إطار اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بتحسين مستوى النظافة والأوضاع البيئية،  من خلال رفع القمامة والمخلفات من شوارع وحارات وأحياء المدينة.. 

مشددا على أهمية استمرار الحملة حتى تحقيق أهدافها في تعزيز النظافة العامة للمدينة خلال شهر رمضان المبارك. 

من جانبه أشار مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة عبد الناصر الشريف إلى أن الحملة يشارك في تنفيذها 230 عامل نظافة و 13 آليه ما بين قلاب و شيول  وبوكيت، و 19 دراجة نارية.  

منوها إلى أن الحملة تستهدف كافة شوارع وأحياء وحارات مدينة الحديدة ، وتستمر على مدى خمسة أيام.


حضر التدشين مدير مشروع النظافة قاسم زيد. 






google-playkhamsatmostaqltradent