recent
أخر الأخبار

مؤسسة بنات الحديدة تنفذ حملة نظافة واسعة بمديرية الدريهمي بالحديدة.


مؤسسة بنات الحديدة تنفذ حملة نظافة واسعة بمديرية الدريهمي بالحديدة.

حملة نظافة واسعة بمديرية الدريهمي بالحديدة. 


الحديدة اليوم / خاص 


نفذت مؤسسة بنات الحديدة التنموية الاجتماعية اليوم حملة نظافة واسعة  في مديرية الدريهمي، بمحافظة الحديدة ,  ضمن مشروع الدعم و الحماية والتعليم للنازحين والمجتمعات الأكثر تضررًا الذي يموله صندوق التمويل الإنساني لليمن YHF.

وفي  التدشين أشاد مدير عام مديرية الدريهمي محمد عبدالله الموساي بجهود مؤسسة بنات الحديدة في تنفيذ العديد من من المشاريع و الأنشطة الإنسانية والاجتماعية بالمديرية ومنها حملة نظافة شوارع وإحياء مركز مديرية الدريهمي في هذا الشهر المبارك.  

مشددا على حرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية على التعاون ودعم مثل هذا المبادرات المجتمعية و الإنسانية التي تسهم في التخفيف من معاناة المواطنين وخاصة الفقراء والمحتاجين. 

من جانبها أشارت رئيسة مؤسسة بنات الحديدة التنموية الاجتماعية داليا قاسم  فارع إلى أن تنفيذ حملة النظافة بمديرية الدريهمي تأتي  كجزء من أنشطة الحماية والحفاظ على مرونة المجتمع ضمن مشروع دعم التعليم والحماية للنازحين والمجتمعات الأكثر تضررًا.

منوه  إلى أن  الحملة التي شارك فيها عمال صندوق النظافة والتحسين ،  استهدفت  تنظيف الشارع العام ومدخل المدينة وحارات وإحياء  مركز المديرية وتم رفع أكثر من 6 طن من  القمامة. 

 مشيرة  الى أن الحملة هدفت  إلى حماية صحة  البيئية وجعلها خالية من الأوبئة بهدف   الحد من إنتشار الأمراض التي قد تسببها مخلفات النفايات للمواطنين . 

وأكدت رئيسة مؤسسة بنات الحديدة أن الحملة رافقها توعية أكثر من 160 طالب وطالبة من مدرسة معاذ بن جبل حول أهمية النظافة الشخصية، والطرق الصحيحة للمحافظة على النظافة الشخصية وترسيخها بين طلاب المدارس.   






google-playkhamsatmostaqltradent