recent
أخر الأخبار

غدا الأثنين تبدأ فعاليات منتدي المستهلك المالي الرقمي الثاني في صنعاء باليمن

غدا الأثنين تبدأ فعاليات منتدي المستهلك المالي الرقمي الثاني بصنعاء باليمن

 


الحديدة اليوم / خاص 



تبدأ غدا الأثنين في صنعاء باليمن فعاليات منتدي المستهلك المالي الرقمي الثاني لعام 2024, الذي تقيمه الجمعية اليمنية لحماية المستهلك بالتعاون مع البنك المركزي اليمني. 


ويهدف المنتدى على مدى ثلاثة أيام إلى مناقشة العديد من أوراق العمل الخاصة بفرص وإشكاليات الذكاء الاصطناعي على الخدمات المالية وسلبياتها على المستهلك في اليمن . 


وأكد  رئيس الجمعية اليمنية لحماية المستهلك فضل منصور  أن فعاليات  المنتدى، ستبدأ غدا الأثنين  بمشاركة عدد من الخبراء وممثلي القطاعات المالية والمصرفية، محلية ودولية عبر الأنترنت، و سيناقش المنتدى العديد من أوراق الأعمال حول الذكاء الاصطناعي  وتأثيره على الخدمات المالية والمصرفية، وحماية المستهلك من هذه تكنولوجيا الحديثة 


مشيرا الى انه سيتم إيضا استعراض اجتياح الذكاء الاصطناعي لمختلف الخدمات. و إيجابياته على تطوير وتجويد الخدمات المالية الرقمية والمصرفية، إلى جانب تبادل الخبرات والتجارب للذكاء الاصطناعي، بين المشاركين بما يسهم في رفع قدرات الخدمات المالية الرقمية والمصرفية، 


 وشدد منصور على أهمية تحديث وتجويد الخدمات المالية الرقمية والمصرفية بما يمكنها من تقديم أفضل الخدمات المالية الرقمية والمصرفية للمستهلك وحمايته. 

google-playkhamsatmostaqltradent