recent
أخر الأخبار

تدريب 60 كادرا صحيا بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة بكيفية تشغيل و استخدام أجهزة الطوارئ الطبية.

ش


تدريب 60 كادرا صحيا بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة بكيفية تشغيل و استخدام أجهزة الطوارئ الطبية.



الحديدة اليوم / خاص  



 دشنت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة اليوم المرحلة الثانية من تدريب وتأهيل  للكوادر الصحية  حول الطوارئ العامة وكيفية تشغيل و استخدام الأجهزة الطبية الخاصة بالطوارئ  والخدمات الحيوية، بشكل صحيح وسليم.


ويهدف البرنامج  على مدى شهر الى تدريب وتأهيل  60 مشاركا ومشاركة ، من كوادر الهيئة الصحية   خبرات  ومهارات  تشغيل واستخدام الأجهزة الطبية الخاصة بالطوارئ العامة ..


وأكد  رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة، الدكتور خالد أحمد سهيل، أن  البرنامج التدريبي يأتي في إطار جهود الهيئة المستمرة في تدريب وتأهيل كوادرها الطبية والعلاجية وفي مختلف التخصصات والمساقات الطبية، بما يسهم في تعزيز  وتجويد الخدمات الطبية والعلاجية بالمستشفى  . 

منوها  إلى أن المتدربين سيتلقون طوال فترة  البرنامج  تدريبات مكثفة على كيفية تشغيل واستخدام الأجهزة الطبية الخاصة بالطوارئ العامة، من أجل إنقاذ حياة المرضى الواصلين الى أقسام ومراكز  الطوارئ  بمستشفى الهيئة.


وثمن سهيل بدعم قيادتي  وزارة الصحة العامة والسكان. ومحافظة الحديدة المستمرة للهيئة من خلال  التوسعات التي شهدها الهيئة أو توفير الأجهزة الطبية الحديثة أو مواصلة تدريب وتأهيل كوادرها  الطبية والتمريضية والفنية .. 

google-playkhamsatmostaqltradent