recent
أخر الأخبار

فوز سهام المراوعة على اتحاد بيت الفقيه بهدفين لهدف في بطولة ناشئي كرة القدم للأندية بالحديدة


فوز سهام المراوعة على اتحاد بيت الفقيه بهدفين لهدف في بطولة ناشئي كرة القدم للأندية بالحديدة



فوز سهام المراوعة على اتحاد بيت الفقيه بهدفين لهدف في بطولة ناشئي كرة القدم للأندية بالحديدة 


الحديدة اليوم / خاص 


    فاز  فريق نادي سهام المراوعة على فريق نادي اتحاد بيت الفقيه  بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما عصر أمس  على ملعب العلفي في إطار منافسات  بطولة الحديدة التنشيطية  لناشئي  لأندية المحافظة ،

 التي  ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة وبدعم من شركة صوامع الغلال ، السنابل ، بمشاركة 16 ناديا لفئة الشباب و 17 ناديا لفئة الناشئين والذين تم تقسيمهم لأربع مجموعات، وجاءت مجريات المباراة على النحو التالي. 

أحداث  الشوط الأول 

جاءت مجريات شوط المباراة الأول , من فريق نادي سهام المراوعة والذي ظهر غير منسجم  خلال العشرين الدقيقة الأول من الشوط، فيما كان  الاتحاد اكثر سيطرة على الكرة وشن العديد من الهجمات  على مرمى حارس فريق سهام، حتى تمكن اللاعب محمد فؤاد في الدقيقة 20 من الشوط  من استغلال خطاء دفاعي ويسجل الهدف الأول . 


  عقب ذلك استطاع فريق سهام المراوعة من إعادة تنظيم صفوفه وتنفيذ العديد من الهجمات المرتدة والمباغتة تمكن من خلالها تعديل النتيجة بهدف سجلة اللاعب ماجد انس قبل انتهاء الشوط الأول بلحظات. لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي. 

مجريات الشوط الثاني 


فيما الشوط الثاني لم يطرأ علية تغيرات تكتيكية للاعبين في الملعب وكانت هجمات الفريقين متبادلة. وبعدة عدة تغيرات أجراها مدربي الفريقين استطاع فريق سهام المراوعة من تسجيل الهدف الثاني  برأسية  في  الدقيقة 15 عن طريق اللاعب  ياسين شوعي. 


عقب ذلك شن فريق الاتحاد العديد من الهجمات الفاشلة التي لم يترجمها لا عبية إلى أهداف ، جراء عشوائية التسديد وتمكن دفاع السهام صد كافة هذه الهجمات  للاتحاد، كما نفذ فريق سهام هو أيضا عدة هجمات إلى أنه لم ينجح في تسجيل هدف ثالث.  لتنتهي أحدث الشوط الثاني و المباراة بفوز سهام المراوعة بهدفين لهدف. 


أدار المباراة الحكم  فؤاد سمير وساعده  عبد الله واسامة الرضي ورابعا علي الاعجم. 


حضر المباراة مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عماد البرعي ورئيس فرع اتحاد القدم ناصر المحويتي وامينه العام احمد الرجوي ورئيس نادي سهام المراوعة عبد الله القاعدة . 

google-playkhamsatmostaqltradent