recent
أخر الأخبار

الهلال يتخطى سهام المراوعة بثلاثة اهداف لهدف. بالبطولة التنشيطية لكرة القدم بالحديدة

الهلال يتخطى سهام المراوعة بثلاثة اهداف لهدف. بالبطولة التنشيطية لكرة القدم بالحديدة




 الحديدة اليوم / خاص 


  استطاع فريق نادي الهلال الرياضي  بالحديدة  تصدر المجموعة الثانية بعد فوزة على فريق سهام المراوعة  بثلاثة اهداف مقابل هدف، في منافسات بطولة الحديدة التنشيطية للناشئين ،  لأندية المحافظة ، التي  ينظمها فرع اتحاد كرة بالمحافظة بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة.. 


الشوط المباراة  الأول 


منذ بداية الشوط الأول سيطرة لاعبو فريق هلال على الكرة وسط إصرار على حسم المباراة لصالحهم وهذا ما تحقق لهم بالفعل  الذين تمكنوا من هز شباك مرة حارس سهام المراوعة بأول هدف سجلة اللاعب أحمد عبده دباشي في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول، وبعد دقيقتين سجل نفس اللاعب الهدف الثاني.


 بعد ذلك حاول لاعبو فريق سهام المراوعة تعديل النتيجة  إلا أن كل محاولاتهم ذهبت إدراج الرياح، نتيجة  تصميم الهلاليون على الفوز بالمباراة، لينتهي الشوط الأول  بتقدم  الهلال بهدفين  لصفر لسهام المراوعة..


أحداث الشوط الثاني 


سعى لاعبو فريق سهام المراوعة في شوط المباراة الثاني الاستحواذ على الكرة بهدف تعديل النتيجة الا أن  محاولتهم كانت تنتهي بأقدام دفاع الهلال، حتى الدقيقة  31 من زمن الشوط الثاني تمكن الهلاليون من رفع رصيدهم  إلى ثلاثة أهداف عن طريق اللاعب محمد نبيل من ضربه جزاء. 

وفي الوقت بدل الضائع استطاع لاعب فريق سهام المراوعة من تسجيل هدفهم  الوحيد عن طريق اللاعب محمد عمر ،  لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق الهلال بثلاثة اهداف مقابل هدف. 


أدار المباراة الحكم ،  عبد القادر النهاري،  وبساعدة  الحكم أسامة الرضي وخالد زيلعي.  ورابعا علي الاعجم.. 

google-playkhamsatmostaqltradent