recent
أخر الأخبار

قحيم .يدشن توزيع كروت التأمين الصحي على عمال وموظفي صندوق النظافة بالحديدة


قحيم .يدشن توزيع كروت التأمين الصحي على عمال وموظفي صندوق النظافة بالحديدة



الحديدة اليوم / خاص 



دُشن محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم اليوم المرحلة الأولى من مشروع توزيع كروت التأمين الصحي التي يستفيد منها 750 عامل وموظف من صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة. 


وخلال التدشين، أكد المحافظة قحيم، أهمية توفير الرعاية الصحية لعمال وموظفو صندوق النظافة بالمحافظة تقديرا لجهودهم في المحافظة على نظافة المدينة . مشيرا إلى أن التأمين الصحي سيسهم في التخفيف من معاناة عمال موظفو الصندوق، وتشجيهم على البذل المزيد من الجهود في العمل بالمحافظة على نظافة المدينة.  


منوها إلى الجهود المبذولة من قبل قيادة الصندوق لاستكمال المرحلة الأولى من كروت التأمين الصحي التي سيستفيد منها 750 عامل وموظف. مشيرا الى أن عمال موظفو صندوق النظافة سيكونون من المستفيدين من المشروع السكني الذي يتم الترتيب والإعداد لتنفيذ. 


وفي التدشين بحضور وكيل المحافظة للشئون المالية والإدارية محمد النهاري، أكد مدير صندوق النظافة عبدالناصر الشريف ، أن كروت التأمين الصحي لعمال لموظفي الصندوق ، يأتي في إطار برامج و خطط الصندوق للعام 2024م. مشيرا إلى أن العمل جاري حاليا لتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع التأمين الصحي يشمل كافة عمال موظفو الصندوق. 


 

بدورة أشار رئيس نقابة عمال النظافة بالمحافظة، ياسر حاميم، أن مشروع التأمين الصحي سيستفيد من أكثر من 2000 عامل وموظف من صندوق ومشروع النظافة بالمحافظة .


ونوه إلى أن المرحلة الأولى من توزيع كروت التأمين الصحي شملت 750 عاملا وموظفا، فيما سيتم توزيع كروت المرحلة الثانية للبقية فور الانتهاء من الإجراءات اللازمة.


google-playkhamsatmostaqltradent