recent
أخر الأخبار

تسليم مشروع إنشاء 12 فصلا دراسيا ومنظومة طاقة شمسية بمدرسة السلام للبنات للتربية بالبيضاء

 

تسليم  مشروع  إنشاء 12 فصلا دراسيا  ومنظومة طاقة شمسية بمدرسة السلام للبنات للتربية  بالبيضاء




الحديدة اليوم/  البيضاء ، محمد المشخر 



تسلم مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء وسط اليمن، اليوم، مشروع إضافة   فصول دراسية جديدة مع توابعها بمدرسة السلام  للبنات بمركز محافظة البيضاء .

وتضمن المشروع إنشاء  12 فصلا  دراسيا  مع توابعهما ، المكون من  إدارة وأرشيف وقاعة اجتماعات و8 حمامات وغيرهما من المرافق،   ومنظومة طاقة  شمسية. بتكلفة إجمالية تجاوزت 450 ألف يورو، بتمويل الألماني وتنفيذ الصندوق الاجتماعي للتنمية .

وخلال التسليم طاف  أمين  محلي المحافظة صادق إبراهيم القاضي، و نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم  عبدالقادر المسعودي، بالفصول الدراسية المنجزة بالمدرسة  ومرافقها.. 

مشيدين بمستوى إنجاز إنجاز المشروع الذي سيسهم في التخفيف من الزحام في الفصول الدراسية والحد من التسرب من التعليم...مؤكدان حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على دعم تنفيذ مثل هذه المشاريع التعليمية بمختلف مديريات المحافظة، بما يسهم في تعزيز وتجويد العملية التعليمية. 

وأشار  القاضي و المسعودي إلى الإنجازات التعليمية التي تم تحقيقها بالمحافظة، و تبشر بمستقبل زاهر للعملية التعليمية .  

من جانبه أشاد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء محمد عمر الحارثي بمستوى إنجاز مشروع إنشاء  12 فصلا  دراسيا ومنظومة الطاقة الشمسية وغيرها من المرافق الخدمية، التي ستسهم في تعزيز وتجويد العملية التعليمية والتربوية بالمحافظة. 

google-playkhamsatmostaqltradent