recent
أخر الأخبار

استعراض أوضاع المكاتب الإدارية والخدمية بالحديدة وتحديد احتياجاتها.


استعراض  أوضاع المكاتب الإدارية والخدمية بالحديدة  وتحديد احتياجاتها.




الحديدة اليوم /  خاص 




استعرض اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة عضو المجلس السياسي الأعلى محمد صالح النعيمي ، أوضاع المكاتب الخدمية الإدارية  وتحديد احتياجاتها من التجهيزات الإدارية والمكتبية والتدريبية..


وتطرق الاجتماع الذي ضم نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية لشؤون الإدارة المحلية،  فهد حسن العزي،  ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم ، ووكلاء وزارة الإدارية المحلية، جمال العلوي ، وأحمد جابر. وعمار الهارب، ووكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد حليصي، مدراء المكاتب الخدمية المعنية ,

إلى  الجوانب المتصلة بالأداء الإداري للمكاتب الخدمية بالمحافظة وخططها لتطوير وتأهيل وتدريب كوادرها إداريا ومهنيا، وتحديد احتياجاتها من التجهيزات الإدارية والمكتبية التي من شأنها  الإسهام  في الارتقاء بالعمل الإداري، والخدمي. 


كما تطرق المجتمعون الى التحديات والإشكاليات التي تواجه العمل الإداري والخدمي بالمكاتب الخدمية بالمحافظة، ووضع الحلول والمعالجات لتجاوزها، من خلال توفير احتياجاتها في مختلف الجوانب الإدارية. بما يسهم في تعزيز تلبية احتياجات المواطنين بالمحافظة.. 


في  الاجتماع أشاد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد صالح النعيمي بمستوى الانسجام بين قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة في العمل الإداري و توفير الخدمات للمواطنين بالمحافظة بحسب الإمكانيات المتاحة.


مؤكدا أهمية مواصلة تنمية قدرات  الكوادر الإدارية ومعرفة قدراتهم الإدارية، وتحديد احتياجاتهم من التدريب والتأهيل والأجهزة والمعدات المكتبية والعمل على توفيرها بما يمكنهم خدمة المجتمع بالمحافظة. 


مؤكدا أن القيادة الثورية والسياسية العليا تولي تطوير وتحديث ورفع قدرات الكوادر الإدارية والخدمية اهتمام كبير جدا، إدراكا منها بأهمية هذه الكوادر في خدمة المجتمع وتوفير احتجاجاته .  


فيما أكد نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية لشؤون الإدارة المحلية فهد حسن العزي أهمية مواصلة تفعيل خدمة الجمهور في بديوان عام المحافظة وكافة المكاتب الخدمية ، من خلال استقبال معاملات وشكاوي المواطنين والاهتمام بها اولا بأول. 

مشيرا إلى أهمية مواصلة تقييم أداء المكاتب  الإدارية والخدمية  وكوادرها الإدارية ومعرفة قدراتها وتحديد احتياجاتها من التدريب والتأهيل بما يسهم في تعزيز دورها الإداري والخدمي بالمحافظة. 

من جانبه أوضح محافظ محافظة الحديدة قحيم  ط،  أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تعمل على عدة مسارات إدارية وخدمية، المسار الأول تحديد احتياجات المواطنين من المشاريع الخدمية والتنموية والعمل على توفيرها،  بحسب الإمكانيات المتاحة. 


منوها إلى أن المسار الثاني هو تدريب وتأهيل الكوادر الإدارية بديوان عام المحافظة و المكاتب التنفيذية. حيث تم تأهيل وتطوير مهارات  المئات من الكوادر الإدارية  وفي مختلف المجالات، إلى جانب العمل على تفعيل خدمة الجمهور في كافة المكاتب الخدمية. والربط الشبكي. 

استعراض  أوضاع المكاتب الإدارية والخدمية بالحديدة  وتحديد احتياجاتها.



إلى ذلك تفقد  عضو المجلس السياسي الأعلى محمد صالح النعيمي، ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد حسن العزي،  ومحافظ الحديدة قحيم ، سير العمل  بمركز المعلومات بالمحافظة. 


وخلال الزيارة طاف النعمي ومرافقوه بأقسام المركز واستعموا من القائمين على المركز الى شرح عن سير العمل بمركز المعلومات بالمحافظة والتجهيزات والأجهزة التي يحتويها ، وضرورة توفير احتياجات المركز من الأجهزة ومعدات الجديدة التي ستمكنه من تطوير خدمات المعلوماتية. في استقبال المعلومات والعمل على تحليلها و توثيقها بما يسهم في تطوير  وتوفير المعلومات وفي مختلف القطاعات والمجالات..  


google-playkhamsatmostaqltradent