recent
أخر الأخبار

تكريم قيادة وعدد من كوادر مستشفى الأقصى التخصصي الطبية بالحديدة.

 


تكريم قيادة وعدد من كوادر مستشفى الأقصى التخصصي الطبية  بالحديدة.




الحديدة اليوم / يحيى صغير 



كرم وكيل محافظة الحديدة لشئون الخدمات محمد سليمان حليصي. ومدير عام  مديرية الحوك جماعي سالم كليب، اليوم قيادة وعدد من كوادر مستشفى الأقصى التخصصي، تقديرا وعرفان لجهودهم  الطبية والإنسانية في التخفيف من معاناة المرضى  بالمحافظة .


وخلال التكريم أشاد وكيل المحافظة حليصي بالجهود الكبيرة التي بذلتها قيادة وكوادر مستشفى الأقصى التخصصي بالمحافظة في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لمختلف شرائح المجتمع وخاصة أثناء تصعيد العدوان على المحافظة. 


مشيرا إلى أن هذا التكريم يأتي كرد جزء يسير من جميل هذه الكوادر الطبية الرائعة التي قدمت  للمجتمع بالمحافظة كل ما تستطيع من خدمات طبية وإنسانية  بأخلاص وتفاني كبير.


وأكد حليصي حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على دعم وتكريم كافة المساهمين في خدمة المجتمع بالمحافظة سواء في القطاع العام أو الخاص. 

وخلال التكريم بحضور أمين محلي مديرية الحالي حسن رسمي. ونائب مدير عام هيئة الأراضي عبدالملك المروني. ثمن مدير عام مستشفى الأقصى التخصصي بالمحافظة الدكتور نجيب الوصابي، هذه اللفتة التكريمية  من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومديرية الحوك، الذي يعد تشجيعا وتحفيزا الكافة الكوادر الطبية لبذل المزيد الجهود والعطاء في مختلف التخصصات. 

مؤكدا حرص قيادة وكوادر مستشفى الأقصى التخصصي على تقديم كل ما تستطيع من خدمات طبية وإنسانية بما يسهم في التخفيف من معاناة المرضى. 

عقب ذلك قام وكيل المحافظة ومدير مديرية الحوك بتكريم. مدير مستشفى الأقصى. الدكتور، نجيب الوصابي. والدكتور هاشم محمد المحمدي،  والدكتور ، عبدالرحمن حمادة ، والدكتور ، فؤاد مشهور، بالشهادات والدروع..


تكريم قيادة وعدد من كوادر مستشفى الأقصى التخصصي الطبية  بالحديدة.


google-playkhamsatmostaqltradent