recent
أخر الأخبار

رفد مركز الحميات بمستشفى الثورة بالحديدة بجهاز "جينكسبيرت" المتطور .


رفد  مركز الحميات بمستشفى الثورة بالحديدة بجهاز "جينكسبيرت" المتطور .




الحديدة اليوم/ خاص 


تسلم  مركز الحميات في هيئة  مستشفى الثورة العام بمحافظة  الحديدة  أمس من البرنامج الوطني لمكافحة الإيدز جهاز "جينكسبيرت" الذي يعد من أحدث الأجهزة المتطورة عالميا في مجال الفحوصات التشخيصية. ويعمل على توفير مجموعة متنوعة من الفحوصات الطبية التشخيصية الدقيقة لأمراض فيروس نقص المناعة البشري HIV وفيروسات الكبد B وC. 


وأكد رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور خالد أحمد سهيل ، أن رفد  مركز الحميات بهذا الجهاز الطبي الحديث، سيعمل على تعزيز مستوى التشخيص الطبي، و الخدمات الصحية والعلاجية  في مركز الحميات والهيئة..


مشيدا  بدعم البرنامج الوطني لمكافحة الإيدز والأمراض بالمنقولة ، برفد مركز الحميات بالهيئة  بهذا الجهاز الطبي الحديث الذي سينعكس على تجويد الخدمات الطبية والعلاجية.


من جانبه  أشار  مدير البرنامج الوطني لمكافحة الإيدز والأمراض المنقولة ، الدكتور ، محمد الدولة  أن تزويد مركز الحميات بهذا الجهاز الطبي الحديث يأتي في إطار التعاون والتنسيق بين البرنامج والهيئة، الهادف الى تطوير وتحسين وتعزيز  الخدمات المقدمة للمواطنين خصوصا في مركز الحميات. 


منوها إلى جهود قيادة  الهيئة وكوادرها  الطبية في مركز الحميات وتفانيهم في تقديم الرعاية الصحية والعلاجية  للمرضى بجودة عالية. 


google-playkhamsatmostaqltradent